إذلال جديد بعد “الثمانية”.. برشلونة قد يضطر لدفع 4.5 ملايين جنيه إن فاز كوتينيو بدوري الأبطال

النشرة الدولية –

يواجه نادي برشلونة موقفا محرجا جديدا يضاف للفضيحة الذي تعرض لها النادي بخسارته المذلة مساء الجمعة أمام بايرن ميونيخ (2-8) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن برشلونة قد يضطر  إلى دفع 4.5 ملايين جنيه إسترليني (5 مليون يورو) لليفربول في حال فوز اللاعب فيليب كوتينيو بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ هذا الموسم.

 

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو، نجم خط وسط ليفربول السابق، في يناير 2018 مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب البرازيلي فشل في حجز مكان أساسي في تشكيلة برشلونة، لتتم إعارته لبايرن ميونيخ.

 

وتؤكد الصحيفة أن صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة تضمنت عددا من البنود الإضافية المحتملة، “لكنها بشكل لا يصدق تتعلق باللاعب وليس بالنادي”.

 

أحد تلك البنود، بحسب الصحيفة، هو أن يدفع برشلونة لليفربول 4.5 مليون جنيه إسترليني إذا فاز كوتينيو بدوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019 أو 2019-2020، من دون أن يحدد ما إذا كان يجب أن يفوز باللقب مع برشلونة أم مع غيره.

 

وشارك كوتينيو في آخر ربع ساعة من اللقاء الذي جمع برشلونة مع بايرن ميونيخ، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخر.

 

ويعتبر الفريق البافاري أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال هذا العام، حيث ينتظر الفائز من لقاء السبت بين مانشستر سيتي الإنكليزي وأولمبيك ليون الفرنسي لتحديد منافسه في مباراة نصف النهائي المقررة الأربعاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى