جان كلود صليبا: حياة السهر لا تموت في لبنان

https://i0.wp.com/lebnewsonline.com/wp-content/uploads/2023/01/Screenshot_20230101-165709.png?w=717&ssl=1

النشرة الدولية –

لا يعرف لبنان الإستسلام.. هذا هو العنوان العريض الذي سطّرته ليلة رأس السنة إذ أن الحياة عادت حرفيًا إلى كل شوارع لبنان. مطاعم ونوادٍ ممتلئة، تعجُّ بالسياح والمواطنين الذين قرّروا توديع سنة صعبة، والدخول إلى سنة جديدة ينظرون من خلالها إلى الأمل القريب.

وبمقابلة خاصة مع موقع ليبانون نيوز أونلاين يؤكد السيد جان كلود صليبا صاحب نادي “تيتا شريفة” إلى أن سهرات رأس السنة في لبنان كانت رائعة وناجحة بشكل كبير، مضيفًا إلى أن حياة السهر الليلية في لبنان لا تموت أبدًا مهما كانت الظروف والأوضاع، فالرفاهية، والتعالي على الجراح متواجدة بجينات كل لبناني.

أما عن وضع تقبل اللبنانيين للأسعار يقول السيد جان كلود صليبا إلى أن الأسعار كانت إجمالا مقبولة وبمقدرة الجميع حسب نوع السهرة إذ أن الأسعار تختلف حسب البرامج والفنان الذي يحي السهرة، ناهيك عن المصاريف الأخرى التي تعتبر من الأساسيات لتكون السهرة ناجحة واستثنائية.

سياحيًا يؤكد صليبا على أن ما تقوم عليه السياحة اللبنانية الحالية هي السياحة الداخلية إذ أن اللبنانيين أنفسهم سواء مقيمين أو مغتربين، مشددًا على أن أعداد السواح الأجانب لا يتجاوز ١٠٪ من مجموع السواح.

ويؤكد صليبا على أن”تيتا شريفة” سيفتح أبوابه الليلة ببرنامج إستثنائي لزواره من وحي سهرات رأس السنة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com