ألوكلاود وشريك أعمال استراتيجي من السويد بخطة تطويرية لكافة عملياتها ودخولها لأسواق جديدة في العالم

النشرة الدولية –

ضمن خطتها التطويرية لكافة عملياتها ودخولها لأسواق جديدة في العالم، ومع اتمامها العام السابع كشركة متخصصة في تزويد المحتوى الابداعي ووكيل متخصص في التسويق الرقمي وبناء الهوية البصرية بينت الرئيس التنفيذي لشركة ألوكلاود هند خليفات انضمام السيد ماتس هورنيل كشريك أعمال استراتيجي منذ الأول من أيلول.
ماتس هورنيل الدي عمل كرئيس تنفيذي لواحدة من شركات القهوة السويدية “وينز كوفي ” لعدة سنوات كما عمل رئيسا تنفيذيا لشركة ماكدونالدز في الدول الاسكندنافية، مع تاريخ مهني متخصص في الإدارة المالية وقطاع الضيافة وكافة عمليات الإدارة المتخصصة.

خليفات بينت أن هذه الخطوة تُكمل ما بدأنا به منذ سنة بالانطلاق نحو أسواق جديدة وأدوات جديدة وأن حان الوقت أن تنطلق الشركة بلمسة أعمال دولية بإضافة خبرة نوعية مهمة مثل خبرات السيد هورنيل الذي تمتاز بتركيز على تصميم تجارب العملاء بطريقة تسمح بانسيابية العمليات والمنافسة في أسواق جديدة وتطوير المواهب.

كما بينت هند خليفات الشريك المؤسس والذراع الابداعي في الشركة أن التنوع في بيئة الأعمال يخلق فضاء جديدا وان الخبرات المهنية العريقة التي يتمتع بها السيد هورنيل ستمنح الشركة مزيدا من فرص التقدم، وستشكل الاضافة دعما للعملاء الذين يختارون الوكلاود لتسويق أعمالهم أو بناء هوياتهم البصرية، وأن هذه الخطوة ستمنح الشريك الابداعي مؤسس الشركة خليفات فرصة للتركيز على الأعمال الإبداعية للعملاء بوجود هذه الاضافة المهمة من خبرات السيد ماتس المتخصص بإدارة وتطوير الأعمال.

أشار السيد ماتس “انه لشرف كبير أن أكون جزءًا من فريق Alocloud. من خلال الخبرة التي جمعتها خلال مسيرتي المهنية في مجالات تجارية مختلفة مثل السياحة والضيافة وتجارة التجزئة والأطعمة والمشروبات، آمل أن أحقق قيمة لدعم تطوير Alocloud للوصول إلى أبعد من ذلك في ساحة وسائل التواصل الاجتماعي المتغيرة باستمرار.”

يُذكر أن شركة ألوكلاود والتي تأسست عام 2015 وقادت العديد من الحملات الترويجية في الأردن، العراق السعودية وتدير عدد من حسابات الشركات وصممت العديد من الهويات البصرية لعدد من الشركات مع باقة كبيرة من الإعلانات التلفزيونية والمسموعة وانتجت مؤخرا خط جديد من منتجات “نيرڤانا” وهي خط فني متكامل لمنتجات أصيلة بتوقيع هند خليفات.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com