تدوينة تفتح باب التكهنات حول مستقبل رونالدو

النشرة الدولية –

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن كثيرا من الشكوك تحوم حول مستقبل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، خاصة بعد أن سارع إلى الرد على تدوينة على “إنستغرام”.

وأشارت الصحيفة إلى أن تدوينة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تقول إن رونالدو قال أمام الكاميرا بعد هدفه في مرمى برينتفورد “لم أنتهِ بعد” ما يشير إلى احتمال بقائه في صفوف “الشياطين الحمر” بحسب الصحيفة.

إلا أن رونالدو سارع إلى الرد على التدوينة كتب فيها “لم أقل ذلك”، ما أثار تكهنات أنه سيغادر مانشستر هذا الصيف، بحسب “الماركا”.

وبحسب الصحيفة، فقد ربطت تقارير النجم البرتغالي بباريس سان جيرمان الفرنسي ليكون بديلا لكليان مبابي الذي قد يرحل إلى ريال مدريد الإسباني.

وتضيف الصحيفة أن تكهنات أخرى تقول إن رونالدو قد يعود إلى ريال مدريد أو ينظم إلى إنتر ميامي بقيادة ديفيد بيكهام.

وبعد المباراة الأخيرة من الموسم في أولد ترافورد، شكر الأسطورة البرتغالية المشجعين في تدوينة على إنستغرام وكتب “دعونا نغتنم هذه الفرصة في مباراتنا الأخيرة هذا الموسم في أولد ترافورد لنشكر مشجعينا المذهلين، الذين تحملوا موسما صعبا بجانبنا ولم يتخلوا عنا أبدا. شكرا يا شباب”.

وودّع مانشستر يونايتد جماهيره الغاضبة، وربما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بفوزه 3-صفر على ضيفه برنتفورد في ختام منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين.

وبعد أن فقد منطقيًا إمكانية تحقيقه المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث السابقة (خسارتان وتعادل)، دخل يونايتد المباراة الأخيرة على أرضه بحثًا عن فوز أخير أمام جماهيره.

وبعد موسم خامس تواليًا أخفق يونايتد خلاله في تحقيق أي لقب، سيتولى الهولندي إريك تن هاغ الإشراف على الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل وكان قد أكد أن “أسلوب” رونالدو لا يناسبه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com