الجيش الأردني يُحبط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا

النشرة الدولية –

أحبطت المنطقة العسكرية الشرقية، الأردنية، فجر، الثلاثاء، على إحدى واجهاتها ضمن منطقة المسؤولية، محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية بحسب ما ذكر بيان للقوات المسلحة الأردنية.

ويأتي ذلك “استمراراً للجهود التي تبذلها القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن وحماية المواطن من آفة المخدرات” على ما أوضح البيان.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للجيش الأردني: “إن المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، رصدت مجموعة من الأشخاص قادمين من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة، حيث تعاملت آليات رد الفعل السريع مع هذه المجموعة من خلال تطبيق قواعد الاشتباك المعمول بها في القوات المسلحة الأردنية”.

وبين المصدر أنه “بعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على 678 ألف حبة كبتاجون، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة”.

وشدد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية “ماضية في التعامل بكل قوة وحزم مع أي تهديد على الواجهات الحدودية، وأي مساعٍ يراد بها تقويض أمن الوطن وترويع مواطنيه وزعزعة أمن واستقرار المملكة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com