فرصة جديدة للحصول على تذاكر كأس العالم “وفق أسبقية الشراء” من الثلاثاء

النشرة الدولية –

طرحت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، فرصة جديدة للحصول على تذاكر مباريات المونديال “وفق أسبقية الشراء” اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وحتى 16 آب/أغسطس المقبل بحسب ما ذكرت اللجنة في بيان.

وقالت اللجنة في بيانها، “بمجرد اختيار المشجع تذاكره ودفع قيمتها عبر زيارة الموقع الإلكتروني؛ سيتأكد حصوله على التذاكر”، لمشاهدة مباريات أول نسخة من مونديال كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.

ويتعيّن على حاملي التذاكر من خارج قطر “المبادرة بحجز أماكن إقامتهم، كما يجب على جميع حاملي تذاكر مباريات البطولة تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا الإلزامية” وفق البيان.

وقال الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم في قطر، ناصر الخاطر: “تسرني دعوة مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم للمبادرة بشراء تذاكرهم لحضور منافسات نسخة استثنائية من المونديال، لم يعد يفصلنا عنها سوى 139 يوما، ثم تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا، إضافة إلى حجز أماكن الإقامة للمشجعين القادمين من خارج قطر، عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم خيارات متنوعة تناسب الجميع، وتشمل فنادق من فئة 2-5 نجوم، والفنادق العائمة، والشقق والفلل السكنية، وقرى المشجعين …”.

وتتيح بطاقة هيّا لحاملي التذاكر الدخول إلى الاستاد، كما تعدّ تصريح دخول إلى قطر للمشجعين القادمين من خارج الدولة، وتقدم لجميع المشجعين مزايا بينها استخدام وسائل النقل العام بالمجان في أيام المباريات على ما ذكرت اللجنة المنظمة.

ويمكن الحصول على بطاقة هيّا من خلال الموقع الإلكتروني للجنة المنظمة.

وأوضحت اللجنة أن “أمام مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة عبر المنصة الرسمية، تشمل الشقق والفلل والفنادق العائمة وقرى المشجعين والفنادق، وبأسعار تبدأ من 80 دولارا”.

وتتوفر تذاكر المباراة الواحدة لفئات الأسعار الأربع، علما بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة حصريا للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجعين حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقا لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.

ومن المتوقع تزايد إقبال المشجعين على تذاكر هذه المرحلة من المبيعات، بعد أن تعرّف عشاق كرة القدم على المنتخبات الـ 32 المتأهلة للمونديال، وستُغلق هذه المرحلة أبوابها يوم 16 آب/أغسطس المقبل عند الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الدوحة.

وفي حال تزايد الطلب على التذاكر؛ سيجري اتباع نظام الانتظار على الموقع الإلكتروني. ودعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم، إلى تجنب المواقع غير المصرح بها والتذاكر المزيفة.

وكأس العالم في قطر هو النسخة الأولى من المونديال الذي يقام في العالم العربي والشرق الأوسط، وتنطلق منافساتها في 21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وتختتم بالمباراة النهائية في ملعب لوسيل، الذي يتسع لـ80 ألف مشجع، يوم 18 كانون الأول/ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com