مروج الرحيلي تسخر من نفسها بعد تعرضها لحادث سير

النشرة الدولية –

كشفت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، عن تعرضها لحادث بالسيارة بسبب خطأ من أحد السائقين على عكس ما اعتقدت دائماً أن الخطأ يكون منها.

وأوضحت مروج الرحيلي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها كانت تعتقد دائماً أن المشكلة في قيادتها للسيارة وأنها من تتسبب في الحوادث التي تقع لها، لكن بعد هذا الحادث تأكدت أن البعض يقود السيارة بعنف.

وتابعت مروج الرحيلي قائلة: ” ورب الكعبة طول عمري كنت أحس أني أنا الغشيمة وأني أنا اللي هسبب حوادث للناس لكن الناس هما الغشيمون، دخل عليا فجأة، قدر الله وما شاء فعل”.

وعرضت مروج الرحيلي في الفيديو صورة لمكان اصطدام السيارة بها، مشيرة إلى أنها كثيراً ما تتعرض لمثل هذه الحوادث، وعلقت عليها قائلة: “تمشي في الشارع في أمان الله تدخل عليك سيارة فجأة”.

وسخرت خبيرة التجميل السعودية، من تكرار تعرضها لتلك الحوادث واستمرار إصلاح السيارة قائلة: “أصلح الرفرف اليمين يتصدم الرفرف اليسار”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها مروج الرحيلي عن تعرضها للحوادث أثناء قيادتها للسيارة، فمن قبل عامين تحدث خبيرة التجميل ساخرة عن حادث تعرضت له إلا أن التعليقات انتقدت كثرة حديثها عن الحادث والسخرية من الأمر.

وردت مروج الرحيلي على الأمر قائلة إنها شعرت بالخوف الشديد والتوتر أثناء اصطدام سيارتها، مشيرة إلى أنها كانت المرة الأولى التي تتعرض فيه لمثل هذا الحادث ومن الطبيعي أن تظل تتطرق له وتتحدث عنه حتى ينتهي من ذاكرتها.

وأضافت مروج الرحيلي أنها وقت وقوع الحادث قامت بالاتصال بأصدقائها وأهلها، وانهارت باكية بسبب تعرضها لهذا الموقف لأول مرة.

مروج الرحيلي هي فتاة مختصة في مجال الأزياء والمكياج، ولدت في المملكة العربية السعودية، وتعتبر مروج من الشخصيات البارزة في عالم الأزياء ومستحضرات التجميل والموضة، ولديها الكثير من المتابعين لذا لديها شعبية واسعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com