رهف القحطاني تثير الجدل استعانت بحراس شخصيين لحمايتها من المعجبين

النشرة الدولية –

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في أحد الأماكن العامة يحيط بها عدد من الحراس الشخصيين لإبعاد المعجبين عنها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه رهف القحطاني يقف خلفها عدد من البودي جارد أثناء طلب المعجبين التقاط الصور معها.

وشن رواد مواقع التواصل هجوماً عليها تحت وسم #رهف_القحطاني و #وذ_نكهة، وعلق عليه الكثير من المتابعين اتهموها فيه بالتفاخر واستعراض نفسها من خلال تلك التصرفات، بينما اعتبر البعض أنها ليست بحاجة لفعل هذه الأمور لإثبات شهرتها.

رهف القحطاني تستعين بحراس شخصيين لحمايتها من المعجبين

وجاء من ضمن التعليقات تعليق بعض المتابعين الذين أكدوا أن شهرتها ستتلاشى سريعاً مثلما ظهرت بسرعة: “رهف_القحطاني انطلقت شهرتها من جملة (وذ نكهة) ثم اشتهرت أكثر بجملة (بغى يقرصني) .. شهرة بسيطة ولكنها سريعة لذلك ستختفي بسرعة أيضا كما فقاعة الصابون التي تتلاشى سريعا إلا إذا أثبتت وجودها بتغيير أسلوبها بالجديد دائما.. مشكلة الذين يستعجلون الشهرة لا يستمرون ولا يحافظون على القمة!”.

رهف القحطاني تستعين بحراس شخصيين لحمايتها من المعجبين

المشاهير والبودي جارد

لم تكن رهف القحطاني أول مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي تستعين بالحراس الشخصيين أثناء التعامل مع المعجبين فقبل فترة ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” وهي تتجول في شوارع تركيا وجوارها رجلين من الحرس وهي تتوسطهما، ويأتي إليها المارة للتصوير معها

وربما استعانت مروة راتب بخدمات الحراسة الشخصية عقب لقاء مشهور سناب شات شهاب ملح الثلاثاء الماضي، ومحاولة اعتراض الأخير لها وفرض عليها قبول اعتذاره.

كما تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، عبد الرحمن المطيري، لهجوم وسخرية من متابعيه بسبب ظهوره محاطاً برجال الأمن ويطلب منهم منع الجميع من الوصول إليه، وذلك خلال افتتاح متجر جديد مختص ببيع الأواني.

وظهر عبد الرحمن المطيري في الفيديو يطلب من رجال الأمن أن يضعوه بوسط الدائرة وإحاطته من كافة الجوانب لمنع وصول المعجبين إليه، وظهر أحدهم يعطي تعليمات بعدم فتح الدائرة أي كان السبب.

وتعرض عبد الرحمن المطيري على إثر ذلك الفيديو لهجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا من استعانته بأفراد وحراس شخصيين، من أجل حضوره حدث متعلق بافتتاح متجر لأواني الطبخ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com