حياة الفهد: «قرة عينك» يمزج بين الدراما والكوميديا

النشرة الدولية –

تخوض الفنانة حياة الفهد السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «قرة عينك»، الذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

أعلنت الفنانة حياة الفهد، مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني للعام المقبل (2023)، من خلال مسلسل «قرة عينك»، تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

وشاركت الفهد، متابعيها صورة من الملصق الدعائي للمسلسل، والذي ظهرت من خلاله خلف القضبان الحديدية، وكأنها تقضي عقوبة بالحبس أو تتعرض للمحاكمة على جريمة ما ارتكبتها.

وأرفقت الفهد تعليقاً على الملصق الذي نشرته، جاء فيه: «بسم الله، وتوكلنا على الله عز وجل، ونبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة في مسلسل (قرة عينك) مع نخبة من النجوم بالخليج، ونسأل الله عز وجل التوفيق… حياة الفهد رمضان 2023».

جدير بالذكر، أن الفنانة حياة الفهد شاركت في مسلسل «سنوات الجريش»، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وإشراف عام يوسف الغيث، وشاركها البطولة: هبة الحسين، بشار الشطي، حسن البلام، حمد العماني، علي السبع، ليلى سليمان، وعبدالله الخضر. وتحكي قصة العمل عن أحداث واقعية جرت تفاصيلها بالفعل في دول الخليج العربي بأربعينيات القرن الماضي حول فترة الحرب التي كانت موجودة في الخليج أثناء الحرب العالمية الثانية بين الإمارات ودولة أوروبية، وما نتج عن هذه الحرب من موت شهداء من الشباب، وبعد انتهاء الحرب قد يحدث سلام بين قادة البلاد، ويتصافحون مع بعضهم البعض، لكن تنتظر والدة الشهيد عودة ابنها سالم من الحرب إلى حضنها مرة أخرى، إلا أنه لا يعود، وتظل منتظرة كثيراً دون جدوى.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com