جويل موغاليان: عالم من الإبداع في البيرسينج وتصميم المجوهرات

النشرة الدولية –

منذ انطلاقتها أصبحت المصممة اللبنانية الأرمنية جويل موغاليان اسماً مفضلاً لدى الكثير من المشاهير والأشخاص الذين يبحثون عن التفرد في اطلالتهم.

بدأت مسيرة جويل منذ عام 2016 بتأسيس علامتها التجارية الخاصة J By Joelle المخصصة في البيرسينج وتصميم المجوهرات العصرية التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

تخصصت جويل في التصميم الداخلي، ثم شقت طريقها في عالم المجوهرات من خلال الالتحاق بجامعة GIA  في نيويورك. اهتمامها الشديد بالتفاصيل، وحبها للتصميم جعلها تبدأ رحلتها كمصممة مجوهرات، فكما تقول: التفاصيل تصنع كل الفرق”.

القوة، الإبداع والأنوثة هي الرموز التي تعكسها مجموعة مجوهرات جويل المختلفة من الأقراط، الأساور، القلائد وصولاً إلى اكسسوارات الساعات الذكية. فكل قطعة فريدة من نوعها وتهدف لجعل كل شخص يعبر عن نفسه بأرقى طريقة ممكنة. فضلاً عن ذلك، فإن المصممة اللبنانية جويل تجعل كل أذن فريدة من نوعها، من خلال وضع الثقوب وفقاً لشكل كل أذن وحجمها من خلال الأقراط الخلفية المسطحة.

تتميز مجوهرات موغاليان المرصعة بالأحجار الكريمة كالألماس، والشبه كريمة بتصميمها الفخم والجريء الذي يعبر عن أسلوب المرأة صاحبة الذوق الرفيع، كما وأنها تتناسب مع جميع الميزانيات.

تعاملت جويل مع العديد من المشاهير كالفنانة إليسا، الإعلاميتين رابعة الزيات ونبيلة عواد، الممثلات داليدا خليل، زينة مكي، سينتيا صموئيل، رولا شامية وغيرهن الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com