راغب علامة عن أزمة السفير العراقي بالاردن: حاولنا الحد من التعليقات المسيئة

النشرة الدولية –

قال الفنان اللبناني راغب علامة  أن الهجوم الذي تعرض له بعد أزمة صوره مع السفير العراقي في عمان وزوجته يعود لأسباب سياسية، معلقا بالقول: ”حاولنا الحد من التعليقات المسيئة من خلال فرض خصوصية الحساب“.

وعلق علامة على موت جوروج الراسي، إنه علم بالصدفة بعد وفاة الموسيقي اللبناني إحسان المنذر أنه كان يتمنى تأدية أغنية ”كل لحظة وأنت بخير“ التي كان قد كتبها الشاعر طوني أبي كرم.

وأضاف علامة: ”حققت أمنيته وقمت بتسجيل الأغنية وتجهيزها لاطلاقها تخليدا لروحه. وأؤكد أن إحسان المنذر كان أخا وصديقا، إذ كان يحرص على تجهيز العمل ليكون ملائما لي“.

وأعرب الفنان اللبناني عن حزنه لوفاة المغني جورج الراسي، لافتًا إلى أنه لا يستطيع الحديث عن هذا الموضوع لكي لا يتم مهاجمته ممن وصفهم أتباع السلطة، مؤكدا أن الدولة تشارك بقتل المواطنين حسب رأيه.

يذكر أن راغب علامة أعلن عن إطلاق أغنية ”كل لحظة وأنت بخير“، وقال في رسالة دوّنها عبر مواقع التواصل: ”أغنية عاطفيّة تجمع كلّ معاني الحب والوفاء بين الحبيبين، من آخر ألحان الموسيقار الراحل الفنّان الكبير احسان المنذر لم أعلم بها الا مُؤخّراً بعد وفاته بسبب ظروف سفري وانشغالي ومرضه في الفترة الأخيرة“.

وأضاف: ”أخبرني كاتب الأغنية الشاعر طوني ابي كرم أن الراحل بعد أن قام بتلحينها كان يتمنّى أن أغنّيها لأنني برأيه الوحيد الذي يستطيع أن يوصل اللحن إلى بعيد وينقل الاحساس كما يريده احسان المنذر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com