مجددا… مصري يقتل طالبة جامعية لرفض أسرتها زواجهما

النشرة الدولية –

قتلت طالبة جامعية مصرية علي يد شاب من قريتها في محافظة المنوفية المصرية بطلقات خرطوش، بعد رفضها وأسرتها طلبه الزواج منها.

وتبلغ الطالبة المجني عليها وتدعى أماني ع.ال.” من العمر 19 عاما، وتدرس في الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.

وأطلق المتهم أحمد.ف.ع” عليها أعيرة نارية من فرد خرطوش في الطريق العام وفر هاربا ولم يتم القبض عليه.

وتم نقل الفتاة غارقة في دمائها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، قيل إنه يحوي على اللقطات الأولى لموقع مقتل الطالبة «أماني» البالغة من العمر 19 عامًا، في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية.

وسيطر الحزن على أهالى القرية. وسبق للفتاة وخرجت في فيديو حذرت فيه انه تلقت تهديدا بالقتل من شاب لانها رفضت الزواج منه، مهددا اياها بانه سيقتلها، كما حدث قبل أشهر مع فتاة مصرية نيرة أشرف.

وكان تلقى أمن المنوفية إخطارا أن مستشفى بركة السبع المركزى استقبلت فتاة «أمانى.ع.ا» تبلغ من العمر 19 عامًا طالبة بكلية تربية رياضية مصابة بطلق نارى وتم وضعها بالعناية المركزة وأجهزة التنفس الصناعى لمحاولة إنقاذ حياتها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها تم تحرير محضر بالواقعة وباشتر النيابة التحقيق.

وأكدت التحريات الأولية أن المتهم يدعى أحمد.ف.ع حاصل على مؤهل متوسط يبلغ ٢٩ عامًا من قرية طوخ طنبشا فأمر مدير أمن المنوفية بسرعة ضبط الجانى وتشكيل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وفرق البحث لضبط المتهم.

أكد عدد من أهالى القرية أن هناك صلة قرابة تجمع بين المتهم وأسرة المجنى عليها وأن والدها يعمل مدرسا وأن المتهم كان سبق وتقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضت ارتباطها به لسوء سلوكه.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com