ما قصة سيدة جزائرية تفاعل معها 3 آلاف شخص بـ400 سيارة؟

النشرة الدولية –
اخبار الآن –

لقي حفل زفاف شاب جزائري يُدعى سفيان عقاقنة في مدينة خنشلة، جنوبي البلاد، السبت، إشادة واسعة بعد أن قدم عدد من أهالي المدينة وخارجها دعماً منقطع النظير للعريس.

جاء الدعم بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر والدة العريس وهي تنهمر بالبكاء بسبب تواجده بمفرده يوم زفافه، ما أثار نداءات بتقديم الدعم له والإحاطة به، وذلك حسبما نشر موقع صحيفة ” النهار الجزائرية.

المعنى الحقيقي لجبر الخواطر ❤️

سفيان إبن عائلة زوالية من دائرة ششار بخنشلة .. قرر يتزوج .. وماكانش لي جاه للحنة تاعو .. كي خرجو عايلتو لقاوه مع أطفال تاع الحومة برك .. سمعت الناس بالحكاية فقرروا الوقوف معه .. وكل واحد بواش عاونوا .. وفرحوا الزوالي بارك الله فيهم ❤️🇩🇿#الجزائر pic.twitter.com/CdlQsuujfj

تعود القصة حين خرجت والدة الشاب سفيان من أجل وضع الحنة على يده، لتجد المكان شبه فارغ، لتغلبها الدموع، بعد أن رأت ابنها في هذه الحالة.

انتشر مقطع فيديو لوالدة العريس وهي تبكي وتدعو لمشاركة ابنها حفل زفافه، أحدث تفاعلاً كبيراً من شباب الجزائر، وكانت المفاجأة حضور مئات السيارات الفاخرة ومئات الأشخاص في موكب شعبي كبير لمشاركة العريس زفافه.

كذلك فقد ذكر موقع “النهار أون لاين” المحلي أن”الهبّة التضامنية التي شهدها حفل زفاف سفيان من محافظة خنشلة كانت مفاجأة بحضور مئات السيارات الفاخرة وتعداد شعبي تعدى الآلاف”.

وأضاف الموقع أن “سفيان هو شاب ابن عائلة فقيرة، وينحدر من دائرة (مدينة) شاشار في خنشلة، وعندما قرر الزواج لم يجد أحداً يشاركه فرحته، لتنطلق تغريدة من إحدى صفحات المدينة، وفي لحظة وجد نفسه محاطاً بأناس لا يعرفهم”.

حسبما نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فقد شارك أسطول فخم بأكثر من 400 سيارة وأكثر من 3000 شخص في الحفل وكانوا كفيلين بإغلاق الطريق الرئيسي للمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com