إيمان أبو نكد عن Arab Queen of Fitness: هدف هذا الحفل انساني صحي جمالي

النشرة الدولية –

الديار – جويل عرموني –

يشهد لبنان في الخامس والعشرين من الشهر الجاري إقامة حفل Arab Queen of Fitness والذي تنظمه صاحبة موقع Check Lebanon إيمان أبو نكد.

وفي حديث خاص للديار، رأت أبو نكد أن هذا الحدث الذي ينظّم للموسم السادس، كانت قد تخللت النسخات السابقة منه لفتات خاصة لموضوع بدانة الأطفال حيث أنها تسبب أضرار تفوق الخيال لا سيما في العالم العربي، فلا يعقل أن نضطر الى إجراء عمليات جراحية لمن لم يتجاوزا الثمانية أو العشرة سنوات بسبب البدانة. لذلك نظمنا Crown of Fitness Junior وكانت من أجمل الاحتفالات التي نظمناها لنتابع من بعدها وصولاً إلى Queen of Fitness.

وكشفت ايمان أبو نكد أن هذا الحدث يتميز بوجود هدف انساني صحي جمالي، وهذا الحفل سينتقل في السنوات القادمة الى الدول العربية، أما السنة في لبنان وبعد أن اعتدنا أن تزور المشاركات إما أندية رياضية أو مراكز Diet أو إجراء عمليات إن كان هنالك ضرورة لها، قررنا ان تتألف لجنة الحكم لهذا الموسم من جراحي بدانة من العالم العربي لنقول للجميع متى يجب اللجوء للعمليات الجراحية ومتى لا يلزمنا ذلك. حيث سيعرض كل طبيب لواقع السمنة في بلده واعطاء النصائح اللازمة في هذا المجال.

وأكدت إيمان أن فكرة Queen of Fitness انطلقت من تجربة شخصية لها بعد أن خسرت ٥٣ كيلوغرام من وزنها حيث شعرت فعلاً بقيمة الحياة، وتمكنت انطلاقاً من تجربتها الشخصية من مساعدة أناس أصبحوا مشاهير وتخلصوا من التنمّر وكل ما يتعرضن له بسبب هذا المرض.

لا بدّ من أن Arab Queen of Fitness سيكون حدثاً جمالياً صحياً انسانياً مميزاً كما تعودنا عليه في المواسم السابقة لا سيما مع المتابعة والتنظيم الدقيق الذي اتسمت به إيمان أبو نكد حيث تمكنت من وضع هذا الحدث في مصاف الاحتفالات التي تحظى باهتمام بالغ من أهل الإعلام والمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com