بعد وفاتهما بإنفجار إسطنبول.. بطل مسلسل “⁧‫أرطغرل‬⁩” يشيع جثمان زوجة وابنته في مشاهد مؤثرة

شيع الممثل التركي نور الدين أوتشار الذي مثل فى مسلسل “⁧‫ قيامة أرطغرل‬⁩” جثمان ابنته بعد وفاتها ووالدتها بتفجير ⁧‫إسطنبول‬⁩.

ولم يستطع “نور الدين أوتشار” التماسك وظهر منهارًا أثناء وداعهما الأخير.

 

وفقد الممثل التركي زوجته السابقة وابنته في التفجير الذي استهدف شارع الاستقلال وسط مدينة إسطنبول، والذي  تسبب فى مقتل 6 مواطنين أتراك ومخلفًا عشرات الجرحى.

 

وكتب “نور الدين” في نعيه لابنته “ليكن قبرك نورًا في الجنة”.

انفجار إسطنبول

وبشأن الانفجار.. قال وزير العدل التركي، اليوم الثلاثاء إن الشرطة التركية ألقت القبض على مزيد من المشتبه بهم على صلة بالهجوم الذي استهدف شارع الاستقلال في إسطنبول، وأسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة عشرات آخرين، ليرتفع عدد المعتقلين إلى 50.

انفجار شارع الاستقلال -وهو شارع شهير تصطف على جانبيه المتاجر والمطاعم- شكل تذكيرا صارخا بالتفجيرات التي استهدفت المدن التركية بين عامي 2015 و2017 والتي قضت على شعور المواطن التركي بالأمن.

حزب العمال الكردستاني

ألقت السلطات التركية باللوم في الهجوم على حزب العمال الكردستاني المحظور، وكذلك الجماعات الكردية السورية التابعة له، التي نفت أي دور لها في التفجير.

ونفذت الشرطة مداهمات في إسطنبول بعد عدة ساعات من الانفجار واعتقلت 47 شخصا، بينهم سيدة سورية يشتبه في وضعها قنبلة محملة بمادة تي إن تي في الشارع.

وقالت الشرطة: إن المرأة، واسمها أحلام البشير، عبرت الحدود إلى تركيا من سوريا بشكل غير قانوني واعترفت بتنفيذ الهجوم.

بكير بوزداج
وقال وزير العدل بكير بوزداج، اليوم الثلاثاء: إن عدد المعتقلين ارتفع إلى 50، لكن بيانه خلا من التفاصيل. ونقل موقع تي 24 الإخباري المستقل عن الوزير قوله: إن تركيا تواصل حربها ضد الإرهاب بقوة.. لن تنجح أي منظمة إرهابية في أي نوع من المؤامرة ضد تركيا”.

ونقل نحو 80 شخصا إلى المستشفى عقب الهجوم، خرج 57 منهم على الأقل.

وقال مسؤولون إن ستة من الجرحى يرقدون في وحدات العناية المركزة وأن اثنين منهم في حالة خطيرة.

وضحايا الانفجار الستة ينتمون لثلاث عائلات بينهم فتاتان عمرهما 9 و15 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com