عيضة المنهالي يتعاون مع الشاعر علي الخوار في “منجم ذهب”

النشرة الدولية –

بعد أن اجتمعا في العديد من الأعمال الوطنية والخاصة، تشهد الساحة الفنية في الإمارات العمل العاطفي الأول، يتعاون الفنان عيضة المنهالي مع الشاعر علي الخوار، في أغنية جديدة تنتمي للون العاطفي بعنوان منجم ذهب، وهي من ألحان فهد الناصر، وتم تسجيلها في استوديوهات أغاني للإنتاج والتوزيع الفني.

وتحدث عيضة المنهالي عن أغنيته منجم ذهب، في بيان صحفي، وقال إن الأغنية من إنتاجه، والذي وصفها بأنها تتويج لعلاقة الأخوة التي تجمعه بالخوار، بعد المشوار الفني الطويل الذي جمعهما من خلال أجمل الأغاني الوطنية مثل ابن الوطن، “أغلى علم” و”إماراتي” وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة فارقة على الساحة الفنية الإماراتية، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الخاصة.

وتابع المنهالي: على مدى سنوات طويلة، كانت فكرة مثل هذا العمل، محور حديثنا في كل لقاء أو اتصال يجمعني بالشاعر علي الخوار، وها نحن أخيراً نلتقي في عمل عاطفي نقدمه لجمهور الأغنية وعشاق الكلمة الرقيقة والراقية.

من جهته أعرب الشاعر علي الخوار عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول أغنية “منجم ذهب”، والاحتفاء الجماهيري الذي حظيت به عقب بثها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن فكرة عمل عاطفي يجمعه بالفنان عيضة المنهالي كانت على جدول أعمال الطرفين منذ سنوات، وقد آن الأوان لتظهر إلى النور.

وعند سؤاله عن سر عنوان “منجم ذهب”؟! أجاب ضاحكا: تزامنًا مع ارتفاع سعر الذهب في الأسواق العالمية، وعيضة يستاهل ذهب الدنيا كله.

وتستهل كلمات الأغنية كالآتي:

منجم ذهب يمشي على كوكــب الأرض

مدري الذهب يمشي .. أو انه حـلاها

فيها خطوط الطول تطغي على العرض

وانهــار من ديباج .. تمشــي وراها

وسُجلت الأغنية بإشراف من مهندسي الصوت حسين بركات وماجد صالح، أما التوزيع الموسيقي فالموزع عبدالله العماني، والوتريات لمجد جريدة، والجيتارات روكيت، والصولوهات: حسن فالح، صادق جعفر، وسام خصاف، أما الكورال فكان برخامة أصوات مجموعة الإمارات، والإيقاعات للمتألق دائما سمير القطان،  فيما تولى عملية المكساج والماسترينع المهندس جاسم محمد.

رابط العمل على موقع يوتيوب:

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com