لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج تعلن عن موعد مباريات بطولة “خليجي 25”

النشرة الدولية –

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، السبت، جدول مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستُقام في البصرة بالعراق من 6 إلى 19 يناير من العام القادم .

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد، فإن مباريات البطولة سوف تنطلق باللقاء الافتتاحي بتاريخ 6 يناير والذي يجمع بين منتخبي العراق ونظيره العماني، على استاد البصرة الدولي.

وتضم المجموعة الأولى بالإضافة إلى “أسود الرافدين، ومنتخب سلطة عمان كلا من “الأخضر السعودي” ومنتخب اليمن.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات قطر والإمارات والكويت والبحرين، وسيكون موعد المباراة الافتتاحية في تلك المجموعة يوم السبت 7 يناير.

وتجمع تلك المباراة بين حامل لقب النسخة الأخيرة، المنتخب البحريني، و”الأبيض الإماراتي”.

جدول المباريات (موقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم)
جدول المباريات (موقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم)

من جانبه، أكد أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، جاسم الرميحي، استضافة مدينة البصرة للبطولة في موعدها المقرر.

وأضاف الرميحي :”لدينا تنسيق مستمر ومشترك مع الأخوة في اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم، وهناك اطلاع دائم على كافة المستجدات، وكافة الأمور التنظيمية الأخرى ذات الصلة”.

وأشار إلى أن “هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى سرعة في اتخاذ القرارات، وأن ما حدث في مباراة العراق وكوستاريكا الودية ، والتي أُلغيت في اللحظات الأخيرة لن يكون سبباً، أو ذريعة يتحججُ بها البعض، لعرقلة عملنا لإقامة خليجي 25 بالبصرة”.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد ألغى مباراة ودية مع منتخب كوستاريكا بعد أن رفض لاعبو الفريق الضيف ختم جوازتهم للدخول إلى البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com