كيف استقبلت جماهير الأرجنتين صدمة خسارتهم التاريخية أمام المنتخب السعودي؟

النشرة الدولية –

تلقى مشجعو المنتخب الأرجنتيني ضربة قوية في مستهل مشوار “راقصي التانجو” ببطولة كأس العالم 2022، بعد السقوط أمام السعودية 1-2.

وحققت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم بفوزها على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، مما قلل من آمال الفريق القادم من أمريكا الجنوبية في الفوز بالبطولة للمرة الثالثة والأولى منذ قيادة دييجو مارادونا بلاده للقب عام 1986.

وقال نيكولاس ريريت، الطالب البالغ من العمر 21 عاما: “إنها ضربة غير متوقعة تماما، لم يستعد لها حتى أكثر المشجعين تشاؤما.. الآن علينا أن ننهض بسرعة”.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 7:00 بالتوقيت المحلي (10:00 بتوقيت جرينيتش)، ما يعني أن الجماهير وقفت في وقت مبكر من الصباح أمام المخابز لشراء المعجنات، في حين منحت المدارس وأماكن العمل تصاريح خاصة للطلاب والموظفين للوصول في وقت متأخر من أجل مشاهدة المباراة.

واحتشد المشجعون في الساحات لمشاهدة المباراة على الشاشات العملاقة، وهتفوا عندما سجل ميسي الهدف الأول من ركلة جزاء، لكنهم كانوا يتأوهون وبعضهم لاذ بالصمت عندما سجلت السعودية هدفين سريعين في الشوط الثاني.

وقال فابيان رودريجيز “بصراحة، لا يمكنك تصديق ذلك.. لقد كانت مباراة غريبة وغير عادية، لكن هذه هي كرة القدم. لعبنا بشكل سيئ، وعلينا أن نشاهد المباراة التالية”.

وأفسدت الهزيمة أمام السعودية، المصنفة 51 عالميا، حفل الصباح الباكر للجماهير التي توقعت أن فوز فريقها المرشح لنيل اللقب، وذلك لعدم خسارته في 36 مباراة متتالية.

وقال نيكولاس تيسينوفيتش، الممثل البالغ من العمر 24 عاما والذي شاهد المباراة في ساحة المدينة: “لقد كانوا من أسهل المنافسين الذين واجهناهم، لذا فإن ما حدث كان صادما”.

وستلتقي الأرجنتين مع المكسيك يوم السبت المقبل ثم بولندا في ختام مباريات المجموعة الثالثة، حيث يتطلع الفريق للتعافي من بداية مخيبة كما حدث في كأس العالم 1990 في إيطاليا عندما خسرت الأرجنتين في المباراة الافتتاحية أمام الكاميرون قبل أن تصل للنهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com