وزير الخارجية الإماراتي يستقبل خريجي ومنتسبي برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم “بالانس”

خليفات: حديث يشحذ الهمة ومعنويات الفريق من الخريجين

النشرة الدولية –

استقبل الشيخ، عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في مقر الوزارة كوكبة من الخبراء الإماراتيين خريجي الدفعة الأولى من برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم “بالانس”، و المشاركين في الدورة الثانية من البرنامج ومن ضمنهم عدد من متقاعدي وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمؤسسات الاتحادية والمحلية في الدولة.

وتم تصميم برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم “بالانس” لتلبية كل ما يحتاجه المتحدثون من التخصصات كافة، ليكون منهجا متكاملاً تفاعلياً، ويؤهل المنتسبين لدخول عالم الخطابة والتأثير الإعلامي وصناعة متحدثين قادرين على إحداث التأثير الاعلامي في مجالاتهم المتخصصة وفق أحدث الممارسات الإعلامية.

حضر اللقاء .. معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي و معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة و معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة وعدد من المسؤولين.

كما حضر ممثلو مجموعة من شركاء البرنامج من وزارات الدفاع والتربية والتعليم والداخلية والثقافة والشباب والمجلس الوطني الاتحادي ومجمع كليات التقنية العليا وTwofour54.

الإعلامية الأردنية، هند خليفات، من جهتها نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، فيديو لاستقبال وزير الخارجية الإماراتي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com