الفاشينيستا السعودية ألين سليمان بقائمة أجمل 100 وجه لعام 2022

النشرة الدولية –

اختيرت الفاشينيستا السعودية ألين سليمان، ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2022، حسب ما نشر موقع “tccandler” الرسمي على “إنستغرام”.

ونشر الموقع صورة ألين سليمان خلال ظهورها في مهرجان كان السينمائي، وكتب ما معناه: “تهانينا لهؤلاء الأشخاص الرائعين على ترشيحهم رسميا كأحد أجمل 100 وجه جميل لعام 2022”.

وحصدت ألين المركز الـ38 في قائمة أجمل وجه لعام 2022، وحظيت بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم بجمال الفاشينيستا السعودية ونعومة ملامحها.

حصدت المركز الأول الممثلة الإنجليزية ليلي كولينز كأجمل وجه لعام 2022. تصدرت الترند في هوليوود؛ بسبب مسلسلها الشهير “إميلي في باريس” Emily in Paris الذي عرض على نتفلكس. يبدو أن نهاية عام 2022 تحمل المزيد من التألق والنجاح للسعودية ألين سليمان، وقد أعادت ألين نشر هذا البوست على حسابها في إنستغرام وضمن خاصية الستوري.

يُذكر أن البلوغر ألين هي وجه معروف ومؤثر لدى العديد من متابعي أخبار الموضة، ويتابعها 2 مليون شخص على إنستغرام، حيث تشارك معجبيها أحدث صيحات الأزياء والجمال والموضة العالمية، فهي تعتبر من أهم مدوني وعارضي الأزياء في العالم العربي.

حضور ألين سليمان في مهرجان كان السينمائي

كانت ألين سليمان المعروفة بإحدى أبرز مدونات الموضة السعوديات، قد حضرت فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75، الذي شهد توافد عدد كبير من المشاهير والوجوه المعروفة عربياً وعالمياً. وقد لفتت ألين الأنظار بحضورها، وأثارت إعجاب الحاضرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها المميّزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com