جورجينا تنفي “توتر” العلاقة مع رونالدو بصورتين

النشرة الدولية –

نفت جورجينا رودريغيز الأنباء المتداولة حول “توتر” العلاقة مع النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، عبر صور تحدثت فيها عن فخرها باللاعب المنتقل حديثا لصفوف نادي النصر السعودي.

وانتشرت شائعات كثيرة مؤخرا عن أن العلاقة بين كريستيانو وجورجينا “ليست جيدة” كما قد تبدو على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لصحيفة “الماركا“.

ونشرت جورجينا عبر حسابها بموقع “تويتر”، صورة لرونالدو بقميص النصر السعودي، وارفقت بها تعليقا قالت فيه “يبدأ فصل جديد! مرة أخرى يظهر من هو الأفضل في العالم.. أنا فخورة”.

وعبر حسابها بموقع إنستغرام الذي يضم أكثر من 43 مليون متابع، شاركت جورجينا صورة تجمعها برونالدو في بداية علاقتهما، وارفقت بها تعليقا قالت فيه “عندما كان عمري 22 عاما قابلت حب حياتي” و “كم كنا جميلين”.

وترى صحيفة الماركا أن جورجينا ترغب، عبر هذه الصور، بوضع حد للتقارير الأخيرة التي تشير إلى أن الزوج قد “لا ينجح”، بعد أنباء عن تأجيل حفل زفافهما.

وانضم رونالدو، الذي كان بلا ناد بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر الماضي، إلى النصر الأسبوع الماضي بعقد يستمر عامين ونصف في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو بما يعادل 210.94 مليون دولار، وفقا لـ”رويترز”.

ورحل المهاجم المخضرم عن مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنكليزي الممتاز بعد مقابلة تلفزيونية قال فيها إنه شعر بالخيانة من قبل النادي وانه لا يكن الاحترام لمدربه الهولندي، إريك تن هاج.

وقال الصحفي الأرجنتيني، غونزالو فاسكويز، في برنامج Socialite التلفزيوني، إن “خيبة الأمل الأخيرة للاعب في كأس العالم في قطر مع المنتخب البرتغالي ربما تسببت في أزمة بين كريستيانو وجورجينا”، مشيرا إلى تأجيل الزفاف الذي خططا له سابقا.

لكن يبدو أن جورجينا تتطلع إلى إغلاق هذا النوع الأحاديث والشائعات، حسب “الماركا”.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في قطر، حيث أصبح أول لاعب يسجل في خمس نسخ لكأس العالم بعد أن هز الشباك من ركلة جزاء في المباراة الافتتاحية لفريقه ضمن المجموعة الثامنة أمام غانا.

وودعت البرتغال النهائيات من دور الثمانية بعد الخسارة أمام المغرب 1-صفر، وقال رونالدو إن نسخة قطر 2022 ستكون على الأرجح آخر نهائيات كأس العالم سيشارك فيها حيث يخطط للاعتزال في سن الأربعين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com