النجم عبدالمجيد عبدالله يتألق في ليلته الأولى بموسم الرياض

النشرة الدولية –

أحيا النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله، الخميس، ليلته الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط حضور جماهيري رفع لافتة “كامل العدد”.

وافتتح عبدالمجيد عبدالله، الحفل الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا، بأغنية “يا بعدهم”، وتلاها باقة من أروع أغانيه الجديدة والقديمة، وسط أجواء طربية استثنائية. ورحب الفنان السعودي بالحضور قائلا: “الله عليكم يا أحلى جمهور، وأحلى رياض”.

وأضاف: “يا هلا وسهلا فيكم وللمرة الثانية بالرياض وانطلاقتي بالحفلات كانت من الرياض”، مضيفا “الرياض صنعت المستحيل لي. وسأل عبدالمجيد عبدالله الجمهور مازحا: “انتوا مبسوطين”.. ليتلقى صيحات الإعجاب والتشجيع من الحاضرين، ويرد عليهم قائلا: “أنا كمان مبسوط”.

وأقيم الحفل تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم من شركة روتانا، ومن المقرر أن يحيي عبدالمجيد عبدالله ليلته الثانية مساء اليوم الجمعة.

وخلال الحفل، تلقى النجم السعودي مكالمة ترحيبية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قال فيها: “مساء الخير وأهلا وسهلا بيكم جميعا ومنورينا في موسم الرياض في حفلة استثنائية لفنان استثنائي كبير جدا وغالي على قلبي”.

وأضاف: “كثيرا ما أتعرض للإحراج في حفلاته وكلمة قلتها ولازلت أقولها: لو عمل 20 حفلة في موسم الرياض كلها ستكون sold out”. واختتم تركي آل الشيخ مكالمته بالقول: “أبي لما أقفل الحين تقولون له ثالثة ثالثة (يقصد إقامة حفلة ليلة ثالثة لعبد المجيد) ونحن مستعدون”.

من جانبه رد عبدالمجيد عبدالله على كلمة المستشار تركي آل الشيخ، قائلا “شكرا على دعمك وطاقتك الإيجابية ولكل ما تبذله من مجهود، نحبك يا أبو ناصر يا حبيبي”.

وكان الفنان السعودي أهدى قبل الحفل أغنية “تخيل” للمستشار تركي آل الشيخ، وقد وصف الأخير الأغنية بالقول: “كلام البدر ولحن سراج وصوتك العذب”.

جدير بالذكر أن عبدالمجيد عبدالله عاد إلى الساحة الغنائية في أغسطس/ آب 2021، بعد غياب دام لـ7 أعوام كاملة. وعقب عودته، طرح “عبدالمجيد” ألبوم “عالم موازي”، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ59.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com