(فيديو) تسريب مشاهد كواليس مسلسل باب الحارة 13

النشرة الدولية –

نشرت ET بالعربي‏، تفاصيل جديدة حول مشاهد وشخصيات وكواليس مسلسل باب الحارة 13 الذي سيعرض في شهر رمضان 2023، كاشفة عن مصير بعض الممثلين على رأسهم نزار أبو حجر صاحب الدور الكوميدي الشهير “أبو غالب”.

وقالت المنصة الإلكترونية إنه من الواضح في الكواليس التي تشاركها مع المتابعين، أن المشاهد التي اعتاد الجمهور عليها في مسلسل باب الحارة خلال الأجزاء الماضية، لن يعود ويشاهدها من جديد في الجزء الثالث عشر، المرتقب قريبا.

وأضافت أن الجزء 13 من مسلسل باب الحارة الذي سيعرض في شهر رمضان القادم، يصل إلى مرحلة خروج وإزاحة الاحتلال الفرنسي من سوريا، بعدما شكلوا جزءا أساسيا من مشاهد المسلسل خلال الاثني عشر جزءًا السابقة والممتعة

وأضافت أن الجزء 13 من مسلسل باب الحارة الذي سيعرض في شهر رمضان القادم، يصل إلى مرحلة خروج وإزاحة الاحتلال الفرنسي من سوريا، بعدما شكلوا جزءا أساسيا من مشاهد المسلسل خلال الاثني عشر جزءًا السابقة والممتعة.

مسلسل باب الحارة الجزء 13

وكشف التقرير المنشور على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن عودة النجمة السورية رباب كنعان إلى التمثيل مجددا من بوابة مسلسل باب الحارة 2023، وهي التي كانت قد ظهرت آخر مرة في مسلسل جميل وهناء الكوميدي.

وأفاد بأن الجزء الثالث عشر من باب الحارة، سوف يشهد عودة الفنان نزار أبو حجر “أبو غالب”، فيما كشف المنتج أن ذلك جاء بناء على الطلب الكبير من قبل الجمهور أثناء تواصله معهم؛ كي يعرف منهم أفضل النجوم.

ونفى المنتج في حديثه، عودة أبو بدر الذي شكل حالة رائعة في التمثيل مع زوجته فوزية طوال الأجزاء المنصرمة، مرجعا ذلك إلى أنه لم يكن يؤدي دورا رئيسيا في العمل، الأمر الذي رفضه المتابعون.

مسلسل باب الحارة 2023

ويعرض التقرير مشاهد من المسلسل في الجزء الجديد، إذ يبدو أن الفنانة أم زكي “الداية” سوف تواصل عملها المعتاد في الماضي، إلى جانب زواجها مرة أخرى عقب طلاقها في الثاني عشر، وسط حديثها عن تفاصيل شخصيتها المكررة المحبوبة.

وتتضمن كواليس مسلسل باب الحارة 2023، ظهور وجوه جديدة يرى الكاتب أنها ستساهم في امتاع المتابعين في شهر رمضان، في حين لم يجر الحديث مطلقا عن القنوات الناقلة لهذا العمل الفني السوري، الذي سيظل عالقا في أذهان الجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com