البحرين تنظّم جولة تاريخية لبطولة العالم لكرة السلة 3×3

النشرة الدولية –

للمرة الأولى تستضيف مملكة البحرين الجولة العالمية لكرة السلة 3×3 يومي 16و17 نوفمبر الجاري بمشاركة أفضل فرق رجال 3×3 في العالم، من Ub Huishan و( Vienna (AUT إلى (Antwerp TOPdesk (BEL و((SUI Lausanne Sports LS و(Amsterdam HiPro (NED.

وبهذه المناسبة قال الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية: “تغمرنا سعادة كبيرة لجلب أفضل نجوم 3×3 في العالم إلى المنامة، لأول مرة في التاريخ كجزء من الجولة العالمية في عام 2023”.

وأضاف سموه: “نحن متحمسون بشكل لا يصدق للترحيب بهذه الجولة العالمية في المنامة وهي المرة الأولى التي تقام فيها هذه الجولة المرموقة في البحرين, ولا شك أنّ استضافة هذا الحدث الدولي الكبير على شواطئ المنامة الجميلة ستلهم الجيل القادم من نجوم كرة السلة في البحرين وتؤكد على قدرتنا على استضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى, كما نرحب باللاعبين والمشجعين لأخذ الوقت للاستمتاع بالتاريخ والثقافة الغنية التي تقدمها مملكة البحرين”.

وسيستمتع عشاق رياضة الفريق رقم واحد في العالم، بالتعاون مع وزارة السياحة في البحرين ومجموعة جي إف إتش المالية، بمزيج من الترفيه العائلي والحركة 3×3  المثيرة في هاربور نورث الشهير على شواطئ المنامة, كما سيوفر موقع الواجهة البحرية الشهير لميناء نورث عرض النهائي في مدينة تنبض بالحياة وتجمع عدداً كبيراً من عشاق كرة السلة .

وبالإضافة إلى المستويات العالمية  ذات المستوى ومسابقة دونك المذهلة، يمكن للمشجعين أيضاً توقع مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية، بما في ذلك دي جي وشاحنات الطعام والألعاب التفاعلية

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com