دبي تستقطب تحالف عالمي جديد للاستثمار في العديد من القطاعات

استقطبت دبي تحالفاً استثمارياً جديداً يضم عدة شركات عربية وإيطالية وإفريقية يعتزم ضخ استثمارات كبيرة في عدة قطاعات أبرزها العقار والتجزئة والتسوق وغيرها من القطاعات الاقتصادية الحيوية في دولة الإمارات. و

وقع رجل الاعمال الاردني مؤنس الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة تارجت بلس، ومحمد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة امبيرو ميلانو الايطالية، مذكرة تعاون مشترك، اسهمت في تأسيس التحالف الاستثماري الجديد للتوسع في دولة الإمارات والمنطقة انطلاقاً من دبي تحت مظلة شركة “امبيرو انفستمنت دبي”، المتخصصة في العديد من مجالات الاستثمارات في مختلف دول العالم.

وتم توقيع مذكرة التعاون، بحضور، كيلسبي فينوتشيارا سفير دولة إيطاليا لدى الإمارات و باباكر أندياي سفير دولة السنغال لدى الإمارات، و دياباي فاكابا سفير دولة ساحل العاج لدى الإمارات، وخالد بنشيخ قنصل المملكة المغربية بدبي، وجاكلين ميكول وزيرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدولة الكونغو برازفيل، وعدد من كبير من رجال الأعمال والمستثمرين وذلك خلال مؤتمر نظمته شركتي أمبيرو للفعاليات وهايفرز دبي.

وقال رجل الاعمال الاردني مؤنس الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة تارجت بلس إن التعاون المشترك مع شركة امبيرو ميلانو يستهدف إقامة مشاريع بقطاع التجزئة في دبي بقيمة تصل على 400 مليون دهم، كما تعتزم ضخ استثمارات كبيرة في قطاعات أخرى أبرزها القطاع العقاري في الإمارات كلها خلال الفترة المقبلة مستفيدة من النمو الاقتصادي الذي تشهده الدولة حاليا لاسيما بالقطاع العقاري. وأضاف الخطيب أن التحالف الاقتصادي الجديد في دبي سيطلق العديد من المشروعات والاستثمارات المتعددة في مختلف المجالات بين في دولة الامارات وايطاليا.

وتابع : إن دولة الامارات ودبي تحديدا تحظى بسمعة عالمية في توفير البيئة الاستثمارية المواتية في مختلف القطاعات ، ما أسهم في تحسين وتعزيز قوة الاقتصاد الوطني الإماراتي في مختلف القطاعات. وبدوره، أكد الرئيس التنفيذي لشركة امبيرو ميلانو الايطالية ، أن الكيان الاستثماري الجديد لديه خارطة واضحة لكافة سبل التعاون بين شركتي تارجت بلس وامبيرو ايطاليا بما يضمن تحقيق النجاح وأفضل النتائج في عالم المال والاعمال مستقبلا، مثمنا الاسلوب الاحترافي الذي اتبعته الشركتين في تقريب وجهات النظر من اجل انطلاقة امبيرو انفستمنت دبي وهو ما يدل على الثقة الغالية المتبادلة بين كافة الاطراف وهذا الامر يضمن المضي بخطى ثابتة في مجال الاقتصاد والاستثمارات.

ومن جانبه، قال أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة أمبيرو للفعاليات :إن المؤتمر شهد تواجد كيانات اقتصادية عملاقة جاءت إلى دبي لتحقيق انطلاقة استثمارية، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الاتفاقيات الاقتصادية الكبرى داخل دولة الامارات والعديد من دول العالم

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com