(صور وفيديو) الأميرة رجوة الحسين تلفت الأنظار بتصميمٍ سعودي

النشرة الدولية –

النهار العربي -ماغي عنيد –

أسرت الأميرة رجوة الحسين القلوب بإطلالتها الراقية باللون الأحمر إلى جانب ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الفعالية الوطنية لمناسبة اليوبيل الفضي لتولّي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستوريّة، وتميّز قفطانها بتطريزات بألوان العلم الأردني.
وقد ارتدت الأميرة رجوة زيّاً بطابع تراثي من نسيج الـ “كريب جورجيت”، حمل توقيع المصممة السّعوديّة هنيدة الصيرفي، اختارته باللون الأحمر الداكن الذي يرمز إلى المملكة الهاشمية، القوة، وحب الأرض، والسّلالة العريقة، وهو مؤلف من فستانٍ طويل بقصّة منسدلة بتفصيل الزّمزمة عند الخصر، وياقة مدوّرة مطرّزة يدوياً، كما أنّه مقرون مع رداء طويل مطرّز بالكامل بأسلوب حرفي ثلاثي الأبعاد بنمط التطريز التراثي للبلد، واستخدمت فيه خيوطاً حريرية وأخرى معدنية التأثير بألوان العلم الأردني وهي: الأخضر الأبيض، الأسود، والأحمر. واختارت المصمّمة هنيدة تطريز زهرة السّوسن لما ترمزه من حكمة، وأمل، وعراقة ملكية. كذلك، تزيّنت الأميرة بمجوهرات مرصّعة بالماس، وانتعلت كندرة فضيّة.
من الناحية الجماليّة، جاء مكياج الأميرة رجوة بألوان ترابية دافئة موزّعة بأسلوب دخاني فوق الجفون مع ماسكارا سوداء، ولمسات من بودرة الخدود البرونزيّة تنحت ملامح وجهها، وأحمر شفاه بلون بيج داكن. أما تسريحة شعرها فجاءت بنمط الشينيون العصري مع خصلتيْن رفيعتيْن تنسدلان من جانبيْ وجهها في شكل عفوي.
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com