الأردنية ساندرا قعوار تترشح لجائزة المرأة العالمية التقنية

النشرة الدولية –

في خطوة لافتة، تترشح المخرجة الأردنية، ساندرا قعوار، لجائزة المرأة العالمية التقنية، وهو تكريم مرموق يعكس دورها الريادي وإسهاماتها المتميزة في مجال التكنولوجيا.

جاء هذا الترشيح نتيجة لجهودها المبتكرة وتأثيرها الكبير في صناعة التكنولوجيا، حيث تُعد قعوار من الشخصيات البارزة التي ساهمت في تعزيز دور المرأة في هذا القطاع المهم.

و يُعد ترشيحها لهذه الجائزة العالمية إنجازًا فريدًا، ومصدر فخر للأردن، وإلهامًا للنساء في المنطقة والعالم لتحقيق التميز في مجالات التكنولوجيا والعلوم.

وكانت المخرجة، قعوار، أصبحت أول امرأة تحصل على شهادة معتمدة كمدربة لبرنامج “أنريل” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وتركيا.

وتُعد ساندرا قعوار شخصية ملهمة ورمزا للتميز في مجال الإخراج السينمائي والتلفزيوني، حيث حققت نجاحًا باهرًا في مسيرتها المهنية، ومن خلال حصولها على شهادة معتمدة كمدربة لبرنامج “أنريل” من قبل شركة ابيك العالمية، تُظهر قعوار قدرتها الاستثنائية على تعليم وتدريب الآخرين في مجال تطوير ألعاب الفيديو والجرافيكس ثلاثية الأبعاد وصناعة الواقع المعزز و استخداماته المختلفة.

كيفية التصويت للجائزة:

1- زيارة الصفحة الرسمية للترشيح:

https://www.womentech.net/nominee/Sandra/Kawar/109747

2- انقر على زر التصويت: أظهر دعمك من خلال النقر على زر التصويت في صفحتها وذلك عن طريق مشاركة الرابط من خلال الصفحة الرسمية للترشيح

3- المشاركة: انشر الرابط مع وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك, تويتر, واتساب أو المواقع المدرجة في صفحة التصويت

زر الذهاب إلى الأعلى