بالصور حارسة ميغان ماركل: شقراء أنيقة بكعب قتالي… مجهولة الاسم

ملاحظة وحيدة جرى تسجيلها على الحارسة الفاتنة

النشرة الدولية –

يرفض القصر الملكي البريطاني الكشف عن إسم الحارسة الشخصية لدوقي ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، بعد أن ظهرت وهي تؤدي دورها في فكّ زحمة المحتشدين ترحيباً بالضيفيين الملكيين في جولتهما الحالية التي  شملت حتى الان استراليا وفيجي، وتضم تونغا ونيوزيلاندا.

فقد ظهرت الحارسة البريطانية الشقراء الطويلة وهي تساعد الدوقة الحامل ماركل، لتخرج من زحمة سوق سوفا في فيجي، وهي الربكة التي استدعت اختصار الجولة بدواعي “المخاطر الأمنية”.

مُسّلحة وتنتعل كعباً قتالياً

صحيفة ديلي ميل وصفت الحارسة بأنها “مُسّلحة وتنتعل كعباً قتالياً”. وأضافت أنها “تحتفظ بملامح استثنائية بالنسبة لأي ضابط شرطة. مُسدسها تخفيه تحت جاكيت أسود وتستخدم تاسر الحماية الذي يستعمله العسكر في العادة”.

يزيد في غرابة مواصفات الحماية لهذه الضابط مجهولة الإسم ،كما قالت ديلي ميل ،أنها عقصت شعرها الأشقر الطويل لتبعده قليلاً عن وجهها،  في لمسة فتنة ملفتة

موقع “رادار أون لاين” وصف حارسة الدوقين بأنها “الشقراء الغامضة” التي تتقن اختيار ملابسها.أما موقع “أر تي أل” الهولندي فقد أسماها “قوة الصبية”.

سيكولوجية الحراسة الانثوية

ونقلت “ياهو” أن حرس قصر كينغستون رفضوا الإفصاح عن إسم الحارسة الجديدة التي تم التعاقد معها قبل عدة شهور بعد الاستغناء عن خدمات الحارس السابق للأمير هاري، الرقيب بيل رينشو.

استاذة علم النفس في جامعة بنسيلفانيا، مارغريت سيغنوريللا، اعتبرت اختيار صبية لحراسة الدوقين “خطوة ذكية لأنها تُجسّد مفهوم قوة المرأة وتجعله مهضوماً”.

بطاقة  سعر الفستان

ملاحظة وحيدة جرى تسجيلها على الحارسة الفاتنة، وهي أنها لم تشاهد كيف أن الدوقة ماركل نسيت أن تنزع ليبل سعر الفستان الذي اشترته وارتدته فوراً. ….مع أن مثل هذه الملاحظة ليست من اختصاص الحراسة وإنما البروتوكول.

زر الذهاب إلى الأعلى