سيمونا هاليب: حصولي على لقب في البطولات الكبرى هو هدفي كل عام

تبحث عن كسر النحس الذي يلازمها في البطولة التي لم يسبق لها الفوز

النشرة الدولية –

تستهدف اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالمياً التتويج بلقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس إحدى البطولات الأربع الكبرى “الغراند سلام”.

وبدأت سيمونا هاليب تحديد أهدافها في الموسم الجديد في 2019 مبكراً، حيث وضعت لقب بطولة ويمبلدون نصب أعينها للتتويج به في موسم 2019.

الحسناء الرومانية تبحث عن كسر النحس الذي يلازمها في بطولة ويمبلدون التي لم يسبق لها الفوز بها من قبل طوال مسيرتها مع عالم الكرة الصفراء، حيث كانت أبرز إنجازاتها في البطولة الإنجليزي، بلوغها الدور نصف النهائي في عام 2014، قبل أن تودع البطولة بالخسارة أمام الكندية أوجيني بوشار.

وقالت سيمونا:” اتطلع لتحقيق نتائج مميزة وملموسة في عام 2019، تعافيت من الإصابة التي كنت أعاني منها في الظهر، وأنا جاهزة للعودة والعمل من جديد”.

وأضافت:” سأعمل على تقديم مستويات مميزة في الموسم الجديد، هدفي الحصول على لقب في الغراند سلام في 2019، والعودة لمنصات التتويج”.

وتابعت:” حصولي على لقب في البطولات الكبرى هو هدفي كل عام، توجت بلقب فرنسا المفتوحة للتنس هذا العام، ولقب ويمبلدون هدفي الجديد، أرغب لتحقيقه بشدة”.

وأردفت:” لدي قناعة وثقة كبيرة على قدرتي في تحقيق إنجازات رائعة العام المقبل، ورغم أن المنافسة والبداية ستكون صعبة، في ظل غيابي عن الكثير من المباريات في نهاية الموسم الحالي، لكني جاهزة”.

الرومانية الشهيرة ستبدأ الموسم الجديد في عام 2019 بالمشاركة ببطولة شنجن والتي نجحت في التتويج بلقبها خلال نسخة العام الحالي.

وكانت هاليب قد أنهت منافسات العام الحالي في صدارة التصنيف العالمي للموسم الثاني على التوالي، لتواصل أرقامها القياسية، بعدما أصبحت العام الماضي اللاعبة الـ13 التي تنهيه في الصدارة، منذ بدء العمل بالتصنيف في عام 1975.

هاليب كانت اللاعبة رقم 25 في تاريخ لعبة التنس التي حصدت صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس في أكتوبر 2017، حيث تمكنت من البقاء في القمة لمدة 40 أسبوعاً خلال عام 2018.

سيمونا ضمنت التواجد في صدارة التصنيف العالمي لمدة 53 أسبوعاً على أقل تقدير عند انتهاء العام الحالي، لتحقق رقماً جديداً، وتصبح عاشر أكثر لاعبة احتفاظاً بصدارة التصنيف.

قدمت موسماً مميزاً هذا الموسم، حيث توجت بثلاث ألقاب، حيث تأهلت للمباراة النهائية 6 مرات، كما حققت 46 انتصاراً وخسرت 11 مباراة.

وحصد هاليب ألقاب بطولات شينجن وكأس روجرر، إضافة لتتويجها بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس”، ووصلت أيضاً للمباريات النهائية لبطولات روما وسينسيناتي وأستراليا المفتوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى