بالصور نادي الصحافة والإعلام الكويتي يرسم لوحة جميلة في «حب الوطن» بمشاركة الأطفال

عزام: من عادة النادي إدخال السرور على العائلات والأطفال ضمن مبادراته الاجتماعية المستمرة

النشرة الدولية –

قدم نادي الصحافة والإعلام الكويتي، السبت، فعالية «مع الشامية والشويخ أحلى» بالتعاون مع جمعية الشامية والشويخ التعاونية، بحسب ما نشرته جريدة “الأنباء” الكويتية.

وقد قدم الحفل الزميلان أميرة عزام وأنور صرخوه مع النقل الحي والمباشر على أبلكيشن إذاعة «كويت أف أم»، وبمشاركة الأطفال دانة وليد وتالين الفيلكاوي وورود الكندري وريناد محمد وخالدة الفيلكاوي وراشيل حيدر وهديل عدنان وملاك السليمان ونتالي حسين اللواتي قدمن ثلاث فقرات استعراضيـة وطنية وطفولية أذهلت الحضور.

وعلى هامش الحفل، قال رئيس اللجنة الاجتماعية بجمعية الشامية والشويخ التعاونية عادل الدوخي إن الجمعية تحرص على تفعيل الجانب الاجتماعي والثقافي والترفيهي لأبناء المنطقة خاصة مع الأغنيات الوطنية التي تجذب الجماهير كبارا وصغارا وقدمت الجمعية خلالها كوبونات فئات ٢٠ و١٠ و٥ اضافة الى ألعاب مايند ميز فئة ٣٠ وألعاب الأطفال الأخرى بالتعاون مع نادي الصحافة والإعلام الذي قدم مسابقات الحفل وفقرات الأطفال الاستعراضية.

من جانبها، أكدت رئيسة نادي الصحافة والإعلام الكويتي الزميلة أميرة عزام ان من عادة النادي إدخال السرور على العائلات والأطفال ضمن مبادراته الاجتماعية المستمرة وهو ما قدمه بإحياء حفل لمنطقتي الشامية والشويخ، مشيرة الى استمرار الدورات التدريبية التي يقدمها إعلاميون متخصصون في الصحافة والإعلام من داخل الكويت وخارجها.

بدوره، أشار الإعلامي أنور صرخوه الى سعادته بمشاركة عدد كبير من العائلات والأطفال هذه الليلة، مؤكدا استعداده لتكرار هذه التجرية التي من شأنها بث السرور داخل العائلات الكويتية.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com