جمعية الهلال الأحمر الكويتي تُقدم 132 ألف دولار دعماً لمركز الحسين للسرطان الأردني

النشرة الدولية –

وقعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي و(مركز الحسين للسرطان) الاحد اتفاقية بقيمة 40 الف دينار كويتي (حوالي 132 ألف دولار أمريكي) مقدمة من بيت التمويل الكويتي لعلاج مرضى سوريين مصابين بمرض السرطان في الأردن.

ووقع الاتفاقية مدير الإدارة العالمية وشؤون المتطوعين في الهلال الأحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش بحضور سفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني ورئيس جمعية الهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد الحديد.

وقال السفير الديحاني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب التوقيع ان اتفاقية الدعم هي الثانية المقدمة من بيت التمويل الكويتي لمركز الحسين للسرطان في الأردن اذ تجسد منهجية علمية خطتها الكويت في تقديم العون الإنساني للاشقاء والأصدقاء في مختلف انحاء العالم استجابة لتوجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأضاف الديحاني ان الاتفاقية تعكس عمق التعاون الإنساني ما بين الهلال الأحمر الكويتي الذي يمثل عطاء الشعب الكويتي وجمعياته الخيرية ومركز الحسين الذي يخدم الاشقاء السوريين على ارض المملكة الأردنية الهاشمية مشيدا بجهود المركز في معالجة اللاجئين السوريين.

من جانبه قال العنزي في تصريح مماثل ل(كونا) ان جمعية الهلال الأحمر الكويتي كانت دائما سباقة في دعم المحتاجين حيث وفرت اليوم الدعم لمشروع معالجة المرضى السوريين في مركز الحسين للسرطان بتمويل من بيت التمويل الكويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى