انضمام شركة جديدة لبرنامج Wyndham Rewards للمكافآت

النشرة الدولية –

كشف برنامج ’ويندام للمكافآت “‘Wyndham Rewards”، برنامج المكافآت الأكثر سخاءً في العالم، اليوم عن إضافة المزايا الجديدة لأكثر من 70مليون من أعضائه المسجلين حول العالم، بالتزامن مع الانضمام الرسمي لأكثر من 900 فندق تابع لعلامة ’لا كوينتا‘ إلى محفظته.

ويمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من المزايا التالية:

طريقة أسرع للحصول على ليالٍ مجانية – مع طرح ثلاث فئات جديدة لاستبدال النقاط، أصبح الآن بالإمكان الحصول على الليالي المجانية (go free) بدءاً من 7500 نقطة عن غرفة النوم الواحدة لليلة، (نصف قيمة رسم الاسترداد السابق)، لدى نحو 3000 فندق، بينما تبدأ مكافآت الليالي المدفوعة بالنقاط والنقد في آن معاً (go fast) اعتباراً من 1500 نقطة عن غرفة النوم الواحدة في الليلة، مع تسديد البقية نقداً.

مزيد من الخيارات – مع دخول علامة ’لا كوينتا‘ في البرنامج، أصبح بإمكان أعضاء ’ويندام للمكافآت ‘ الآن الاختيار من بين 900 فندق جديد لكسب واستبدال نقاط البرنامج، بما يشمل فنادق في وجهات بارزة مثل دالاس وميامي وسان فرانسيسكو وسياتل وتورنتو وغيرها.

وقال إليوت هامليش، نائب الرئيس الأول لشؤون الولاء والشراكات لدى ’فنادق ومنتجعات ويندام‘: “نتطلع إلى رؤية تأثير هذه التحسينات على تجربة العملاء، فقد أطلقناها خصيصاً لتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم، وذلك في إطار فلسفتنا وحرصنا على دعم المسافرين عبر تقديم برامج بسيطة وعملية تتيح مكافآت مجزية في واحدة من أكبر محافظ استبدال النقاط الفندقية في العالم”.

كسب النقاط عبر المشتريات اليومية واستبدالها بمكافآت مذهلة

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، واعتباراً من اليوم بإمكان الأعضاء الاستفادة من الشراكات الجديدة والموسّعة التي تسهّل كسب واستبدال النقاط خارج نطاق الحجوزات الفندقية، وذلك عبر جمعها خلال أنشطة التسوق اليومية مثل شراء أي سترة ربيعية أو حجز جولة في المدينة المفضلة؛ حيث يشجع ’ويندام للمكافآت ‘ أعضاءه على الاستفادة من برنامج  (go for it)  لتحويل مشترياتهم اليومية إلى نقاط يمكن استبدالها بجوائز مذهلة. وستتضمن الطرق الجديدة لكسب واستبدال النقاط ما يلي:

 

التسوّق- يمكن كسب ما يصل إلى 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في التسوّق عبر الإنترنت لدى جهات مختارة عبر موقع WyndhamRewards.com، بما يشمل علامات شهيرة مثل ’سيلفريدجز‘، و’آبل‘، و’جون لويس وشركاه‘، و’آسوس‘، وغيرها، وذلك إلى جانب إمكانية استبدال النقاط بسلع وبطاقات هدايا وتذاكر طيران واستئجار السيارات وغيرها.

عروض مقبلة في الأشهر القليلة القادمة:

الجولات والتجارب السياحية – يمكن كسب ما يصل إلى 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه عند حجز التذاكر والتجارب السياحية عبر موقع WyndhamRewards.com مع Viator، واستبدال النقاط بجولات سياحية وتجارب مختلفة تبدأ من 1500 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى