الصحف الإنجليزية تنشغل بقمة توتنهام ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا

النشرة الدولية –

ركزت صحف إنجلترا الصادرة صباح الثلاثاء، على الموقعة الإنجليزية الخالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي ستقام اليوم على ملعب توتنهام الجديد، بحسب ما نشره اليوم موقع “كوورة”.

ونشرت صحيفة “ميرور” عنوانا يقول “إنها أكبر مباراة في حياتي”، وهي تصريحات أدلى بها مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، الذي أكد أن مانشستر سيتي سيواجه أجواء ساخنة في الملعب الجديد.

كما أكدت الصحيفة أن مدرب سيتي، بيب جوارديولا، يريد أن يتم التعامل مع درع المجتمع بشكل جدي وإلا فإنه لن يشارك فيها مع لاعبيه في مرات مقبلة.

من ناحية ثانية، استعرضت الصحيفة نفسها فوز تشيلسي على وست هام 2-0 مساء الإثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز بالقول “إيدين (هازارد) الساحر يقود البلوز نحو المركز الثالث”، كما نقلت أيضا تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي قال فيها: “لا يحبنا أحد.. ولا نهتم لذلك”.

وخرجت صحيفة “ديلي ستار” بعنوان “خماسية بيب”، مؤكدة أن مدرب مانشستر سيتي يسعى للخماسية وليست الرباعية بعدما فاز في وقت سابق من الموسم بدرع المجتمع.

كما تناولت فوز تشيلسي، واصفة هازارد بـ”البطل” بعدما أحرز هدفي المباراة، أحدهما جاء بعدما راوغ 4 لاعبين قبل التسديد في الشباك.

واختارت صحيفة “تيليجراف” عنوانا يقول “هازارد يُضيء الجسر”، كما استعرضت تصريحات لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج، التي أكد فيها أنه لن ينسحب من مباراة ما بسبب العنصرية، مؤكدا أن الفوز بالمباراة سيؤذي العنصريين أكثر من الانسحاب.

زر الذهاب إلى الأعلى