«سبايس غيرلز» تلغي جولتها الغنائية العالمية بسبب خلاف بين جيري هورنر وميل بي

النشرة الدولية –

ذكرت تقارير صحافية، أنه تم إلغاء الجولة الغنائية العالمية لفرقة “سبايس غيرلز”، بعد الخلاف الذي اندلع بين عضوتي الفرقة جيري هورنر وميل بي.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الأول، بأن الفرقة، المؤلفة من جيري وميل بي وميل سي وإيمان بونتون، كانت ستقوم بجولة عالمية تشمل أميركا وأستراليا والشرق الأقصى، وتنتهي في بريطانيا، حتى 15 يونيو المقبل. وقال مصدر للصحيفة: “لقد كان أسبوعا صعبا بالنسبة لأعضاء الفرقة”.

وأضاف أن العضوات اتفقن على إحياء الحفلات المقررة في بريطانيا، لكن لن يقمن بأي حفلات في أنحاء العالم.

ويأتي ذلك القرار، بعدما صرحت ميل بي (43 عاما)، بعلاقتها غير الأخلاقية مع جيري (46 عاما)، في تسعينيات القرن الماضي. لكن جيري أصدرت بيانا نفت فيه هذه الأنباء، التي اعتبرتها قذفاً في حقها، ما أدى إلى تفجر الخلاف بينهما بعد تصريح ميل بي.

وقال مصدر مقرب من الفرقة، في تصريحات خص بها “ميل أون صنداي”: “الأسبوع المنقضي كان دراميا جدا، فقد تم إلغاء الجولة الأحد الماضي، واتفقت عضوات الفرقة على ضرورة إنجاز الحفلات التي تعاقدن عليها في بريطانيا، لأن هناك عقودا بذلك، ولعدم رغبتهن في إحباط محبيهن، لكنهن سيقفن عند هذا الحد”.

يُشار إلى أن إحدى عضوات الفرقة، فيكتوريا بيكهام، صرحت سابقا بأنها لن تشارك رفيقاتها في الجولة الغنائية بالمملكة المتحدة. وفيكتوريا بيكهام هي زوجة لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام، وهي أم ومصممة أزياء، وسيدة أعمال.

يُذكر أن “سبايس غيرلز” اشتهرت في تسعينيات القرن العشرين كفرقة بوب بريطانية، ومن أكثر الأغاني التي تداولها المعجبون: “Wannabe” و”Spice Up Your Life” و”Stop”.

وكان أول ظهور لفريق “سبايس غيرلز” في عام 1994، ثم انفصلن في عام 2000، لكن التأم شملهن من جديد بجولة عالمية في عام 2007. واجتمعت عضوات الفريق مرة أخرى في عام 2012، لتقديم أداء غنائي في حفل ختام أولمبياد لندن.

زر الذهاب إلى الأعلى