شركة تابعة لـ “أجيليتي” الكويتية تفوز بعقد أمريكي قيمته 70 مليون دولار

النشرة الدولية –

أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، عن حصول شركة تابعة على عقد من وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية للنقل والتوزيع في حالات الطوارئ إلى أنحاء شبه الجزيرة العربية والعراق.

وأوضحت في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن الشركة التابعة هي أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع، حيث تم إخطارا من قبل وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية بأنها إحدى الشركتين الحاصلتين على العقد المُشار إليه.

وأفادت بأن العقد غير مُحدد الكمية وغير مُحدد لمرات التسليم، وذلك لتوزيع في حالات الطوارئ والدعم من مركز وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية في البحرين إلى جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية والعراق.

وقالت “أجيليتي” إن قيمة العقد مُجتمع 70 مليون دولار للشركتين على مدى 5 سنوات، موضحة بأنها لا تستطيع في الوقت الحالي تقييم حصتها من العمل.

وأشارت إلى أن قيمة الإيرادات الخاصة بـ “أجيليتي” سوف تنعكس على الميزانية عند إتمام تلك الإيرادات.

كانت أرباح “أجيليتي” ارتفعت 18.4% في العام الماضي، لتصل إلى 81.11 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 68.51 مليون دينار في عام 2017.

وأقرت عمومية الشركة مطلع أبريل الجاري، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 15% أرباحاً نقدية للعام الماضي بواقع 15 فلساً للسهم الواحد، و15% أسهم مجانية بواقع 15 سهماً لكل 100 سهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com