كيف ستظهر جنيفر لورانس في فيلم «Dark Phoenix»

النشرة الدولية –

سيكون عشاق النجمة جنيفر لورانس على موعد مع إطلالة مختلفة هذا العام عندما يُعرض فيلمها الجديد (Dark Phoenix)، الذي يشاركها بطولته النجم إيفان بيترز، وأكدت لورانس أنها ستظهر بشخصية جديدة ومفاجئة للجمهور.

في سياق آخر، كشف موقع “imdb” عن موعد عرض فيلم “Dark Phoenix” في مختلف البلاد حول العالم، حيث سيصل إلى فرنسا، المملكة المتحدة، الفلبين، وسنغافورة في 5 يونيو المقبل، وإلى الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، الصين، كولومبيا، ألمانيا، هونغ كونغ، اليونان، إيطاليا، كمبوديا، هولندا، البرتغال، روسيا، سلوفاكيا، وأوكرانيا في 6 يونيو المقبل.

Sophie Turner as Jean Grey in X-Men: Dark Phoenix (Fox)

وفي 7 يونيو المقبل سيصل إلى مصر، بلغاريا، استونيا، إسبانيا، الهند، لبنان، سيريلانكا، ليتوانيا، النرويج، بولندا، رومانيا، السويد، والولايات المتحدة الأميركية، وأخيرا يصل إلى اليابان في 21 يونيو المقبل.

الفيلم بطولة: إيفان بيترز، جنيفر لورانس، جيسيكا تشاستاين، جيمس ماكافوي، صوفي تيرنر، مايكل فاسبندر، نيكولاس هولت، تاي شيريدان، وكودي ماكفي، ومن إخراج سيمون كينبرج، وتأليف: جون بيرن، كريس كليرمونت، ديف كوكرم، جاك كيربي، وستان لي.

وتدور أحداث العمل حول قيام جان جراي بتطوير قوى جديدة وكبيرة في شخصية Dark Phoenix، وسيكون على فريق X-Men تقرير إذا كانت حياة العضو الجديد أهم من كل الأشخاص الذين يعيشون في العالم، في إطار تشويقي وأكشن.

من جهة أخرى، تستعد لورانس وخطيبها كوك ماروني، لدخول القفص الذهبي قريباً، وفق ما أشارت بعض المصادر المطلعة، وقد رصدتهما عدسات الباباراتزي وهما يتجولان في مدينة نيويورك مع سمسار عقارات، بهدف شراء منزل جديد. وأفادت المصادر، بأن زفاف الثنائي لن يكون موسعا، وسيقتصر الحضور على العائلتين.

يُذكر أن لورانس أعلنت خطبتها إلى ماروني قبل فترة قصيرة، وهو مدير معرض للأعمال الفنية في صالة جليدستون بنيويورك، بداية فبراير الفائت، بعد قصة حب استمرت لأشهر بينهما.

ونجحت لورانس في وضع بصمتها كواحدة من أهم نجمات السينما العالمية، حيث حازت جائزة الأوسكار عن فيلمها “Silver Linings Playbook” عام 2012، كما شاركت في بطولة عدد من الأعمال السينمائية التجارية الناجحة، منها سلسلة المغامرات The Hunger Games عام 2012.

يُشار إلى أن لورانس عُرض لها فيلم الدراما والتشويق “Red Sparrow”، والذي تخطت إيراداته العالمية حاجز الـ150 مليون دولار.

وبرعت جنيفر، خلال أحداث الفيلم في تجسيد دور إنسانة يائسة تسلك “طريق اللاعودة”، بالعمل جاسوسة روسية دائما ما تصيبك بحيرة وخوف بشأن خطوتها القادمة، وتجعلك في اكتشاف مستمر لشخصيتها، بسبب مزاجيتها، وهو المطلوب تماما من السيناريو الذي كتبه جستن هايث، والمستوحى عن رواية لجاسون ماثيوز، وهو عميل سابق في المخابرات المركزية الأميركية.

Interview

زر الذهاب إلى الأعلى