بايدن يرد على إستهزاء ترامب له بلقب “جو النائم” ويصفه بـ”المهرّج”

النشرة الدولية –

وصف نائب الرئيس الأميركي السابق والمرشح الديموقراطي للانتخابات الرئاسية عام 2020، الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الذي يهزأ دائمًا من منافسيه، بأنه “مهرّج”.

وقد تعرض بايدن خلال اجتماع لجمع الأموال في كولومبيا في كارولاينا الجنوبية، للانتقاد من جانب أحد مناصريه بسبب طريقته في الردّ على ترمب، الذي يطلق عليه لقب “جو النائم”.

وقال هذا المناصر للمرشح الديموقراطي “أريدكم أن تردّوا، عندما يُطلق عليكم لقبًا، يجب أن تعطوه لقبًا في المقابل”. فأجاب بايدن، وفق ما نقل عنه صحافي كان متواجدًا: “هناك الكثير من الألقاب، قد أحبّ أن أطلقها على هذا الرجل، يمكن أن تبدأوا بمهرّج”. ويطلق الملياردير الجمهوري بشكل منتظم ألقابًا على معارضيه أو منتقديه.

أكد بايدن، المحنّك في السياسة الأميركية، أنه لن يتردد في الردّ على هجمات ترمب، لكنه لا يريد أن يتمكن الرئيس من تحويل الانتباه عن المسائل المهمة.

وقال بايدن “ما لا أريده هو أن يجذبني في ما يريد أن أفعله. إنه يريد أن تكون معركة مصارعة في الوحل”. وكان ترمب استخدم عمره (72 عامًا) ضد المرشح الديموقراطي البالغ 76 عامًا، والذي يخوض سباق الـ21 مرشحًا.

قال ترمب في 27 أبريل: “أنا الأكثر شبابًا. فأنا لا أزال شابًا مفعمًا بالحيوية والنشاط. عندما أنظر إلى جو (بايدن)، لا أعرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى