تعادل فانكوفر مع تورنتو في الدوري الأمريكي

محرر النشرة الرياضية –
تعادل فريق فانكوفر وايتكابس مع ضيفه تورنتو 1 1/  في دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين.
وتقدم فريدي مونتيرو بهدف لفانكوفر من ضربة جزاء قبل ست دقائق من نهاية المباراة عبر ضربة جزاء، ولكن نيك ديليون خطف هدف التعادل القاتل لتورنتو في الوقت بدل الضائع للمباراة. ورفع فانكوفر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن بالمجموعة الغربية مقابل 18 نقطة لتورنتو في المركز السابع بالمجموعة الشرقية.
وكان أتالانتا يونايتد قد إنتزع فوزا صعبا من مضيفه فانكوفر وايتكابس، 1 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.

وشهدت أيضا هذه المجموعة فوز سياتل ساوندرز على أورلاندو سيتي 2 / 1، وتعادل تورونتو مع دي سي يونايتد سلبيا، وفي المجموعة الغربية تعادل هيوستن دينامو مع بورتلاند تمبرز 1/1.

وعلى ملعب ساونجارد، فاز أتالانتا يونايتد على مضيفه فانكوفر وايتكابس بهدف نظيف سجله جوزيف مارتينز في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

ورفع أتالانتا يونايتد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث في المجموعة الشرقية، وتوقف فانكوفر عند 12 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، فاز سياتل ساوندرز على أورلاندو سيتي 2 / 1.

وسجل هدفي سياتل كل من راؤول رويدياز ومبوانا ساماتا في الدقيقتين 19 و68، فيما أحرز هدف أورلاندو سيتي كريس مولر في الدقيقة 75.

ورفع سياتل رصيده إلى رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الغربية، وتوقف رصيد أورلاندو سيتي عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثالثة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت تورونتو بضيفه دي سي يونايتد.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع تورونتو رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس في المجموعة الشرقية، كما زاد دي سي يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة الشرقية.

وفي منافسات المجموعة الغربية، تعادل هيوستن دينامو مع بورتلاند تمبرز 1/1.

وتقدم هيوستن دينامو بهدف سجله ماورو مانوتاس في الدقيقة 41 وتعادل بورتلاند تمبرز عن طريق بريان فيرنانديز في الدقيقة 78.

ورفع هيوستن دينامو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، كما زاد بورتلاند حصيلته إلى 11 نقطة في المركز التاسع.




زر الذهاب إلى الأعلى