باقة ورد* د. نرمين الحوطي

النشرة الدولية –

٭ باقة ورد.. إلى سيدي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، على كل ما يقوم به ليس فقط للكويت وأهلها بل للأمة العربية ومساعيه الكريمة لبقاء البيت العربي متلاحما يدا واحدة.. الله يحفظك لنا يا والدنا وقائد الإنسانية.

 

٭ باقة ورد.. لكل رجال الأمن وكل الجهات المعنية سواء أكان الحرس الوطني أو الدفاع أو الداخلية لما قاموا ومازالوا يقومون به لأمن الكويت وشعبها والمقيمين عليها.. عساكم على القوة يا حصن الكويت.. وعيدكم مبارك.

 

٭ باقة ورد.. لجميع العاملين في قطاع الأخبار بتلفزيون الكويت على كل التغطيات الإخبارية التي حدثت في شهر رمضان ومواكبة الأحداث العربية والكويتية أولا بأول ومدى التطوير الملاحظ لهذا القطاع.. يعطيكم العافية.

 

٭ باقة ورد.. للصحافة وكل العاملين تحت مظلتها على مجهوداتهم المتميزة لاستمرار تميز الصحافة الكويتية في جميع الأحداث والأخبار سواء على الصعيد السياسي والاقتصادي والخارجي والاجتماعي والثقافي والفني وغيرها من تغطيات إعلامية وصحافية وإخبارية التي حدثت في الشهر الفضيل، ونقول لهم.. تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك.

 

٭ باقة ورد.. لجميع قرائي الأعزاء لدفعكم لي ونقدكم البنّاء على مقالاتي بما يثري زاويتي بكلماتكم العطرة والمعلومات والملاحظات الثرية على ما أقوم بكتابته من سطور لكم وإليكم وأقول لكم.. من القلب.. شكرا لكم.

 

٭ باقة ورد.. لأهل الكويت والأمة العربية ونقول لكم عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم.

 

مسك الختام: باقة ورد.. أهديها لكل أم وزوجة وابنة وابن شهيد عربي.. الله يصبر قلوبكم وتقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك.

الانباء الكويتية

زر الذهاب إلى الأعلى