هواوي تستعد لإنتاج أول تلفزيون ذكي

النشرة الدولية –

لن تتوقف المزاحمة الصينية لعملاقة صناعة التكنولوجيا العالميين في إنتاج الأجهزة الذكية على الهواتف فحسب، فمجموعة “هواوي” الصينية اقتربت للغاية من الإعلان رسميا عن أولى أجهزة التلفزيون الذكية المتطورة التابعة لها.

وبحسب موقع “chinadaily.com” فإن علامة “هونر” إحدى أذرع شركة “هواوي” الصينية سوف تكون المحتضن الرئيسي للتلفزيون الذكي وفقا لما أعلنه رئيس مجلس إدراتها تشاو مينغ.

وأوضح “مينغ” أن دخول “هواوي” خط المنافسة في مجال تصنيع أجهزة التفلزيون الذكية المتطورة من خلال “هونر” جاء انطلاقا من الرغبة في استثمار الخبرات المتراكمة على مدار السنوات الماضية في مجال صناعة الهواتف الذكية من أجل إنتاج للمساهمة في إعادة دور أجهزة التفلزيون المفقود في حياة البشر على حد وصفه.

ويتوقع المحللون أن تتميز أجهزة التلفاز التابعة لشركة “هونر” سوف تتميز بالعديد من المميزات مثل إجراء الاتصالات المرئية والمسموعة والجودة العالية التي قد تجعل تلك الأجهزة متفوقة على مثيلاتها التي يتم إنتاجها من مصانع الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة التلفاز .

وشدد “مينغ” إلى أن أجهزة التفلزيون التي ستعلن “هواوي ” عن وجودها في الأسواق في وقت ما خلال شهر أغسطس/أب الماضي سوف تكون الأكثر تطورا على المستوى العالمي، حيث بدأت دراسات الشركة وأبحاثها الهادفة لإنتاج أجهزة التفلزيون الذكية منذ عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى