قائد محور تعز يبحث مع المكونات السياسية جهود استكمال تحرير المحافظة ويشدد على الإلتفاف الشعبي

 

تعز / اليمن – محمد المياس – مراسل النشرة الدولية –

عُقد مساء أمس “الخميس”، اجتماعاً ضم القيادة العسكرية بالمحافظة وعلى رأسها  اللواء سمير الصبري مع مسؤلي الأحزاب السياسية بغرض حشد الجهود لدعم الجيش الوطني والعمل قدما نحو معركة استكمال تحرير محافظة تعز وكسر الحصار المفروض عليها .

وتناول مباحثات اللواء الصبري مع قيادات أحزاب التحالف السياسي والمكونات السياسية في المحافظة حلال الإجتماع، بحث التحديات ومجمل الأوضاع والتطورات الأمنية والعسكرية والميدانية في المحافظة، بحضور مدير الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري.

وتطرق اللقاء أيضا إلى بحث جهود دعم الجيش في عملية استكمال التحرير، والإسهام في دعم الأجهزة الأمنية لأداء واجبها وتعزيز حضور الدولة، ومعالجة الإشكاليات والأخطاء ومنع أي تكتلات أو عصابات أو تشكيلات خارجة عن القانون.

وأثناء الإجتماع، أكد اللواء الصبري على أن تعز تخوض معركة أمنية وعسكرية، تتطلب توحيد وتكثيف كل الجهود، واليقظة. ونوه إلى أن الأجهزة الأمنية والعسكرية تقوم بهذه المهمة، مشددا  في هذا السياق على الدور السياسي والاجتماعي والشعبي في دعم هذه الجهود الأمنية والعسكرية.

بدء صرف رواتب شهر يوليو لموظفي المحافظة 

وعلى صعيد آخر، أعلنت الحكومة الشرعية اليمنية عن بدء صرف رواتب شهر يوليو لموظفي محافظة تعز عبر بنك الكريمي في جميع فروع الجمهورية.

وسيشمل قرار الصرف هذا، جميع الموظفين العاملين في مكاتب المالية، والخدمة المدنية، والادارة المحلية، والتعليم الفني، والصحة العامة والسكان، والاشغال العامة والطرق، والزراعة والري، والشؤون الاجتماعية، والشئون القانونية، هذا بالإضافة إلى مكاتب التوجية والارشاد، والسياحة، الاعلام ، الثقافة، والمغتربين، والتخطيط، والصناعة والتجارة، والشباب والرياضة، والنقل، والتربية والتعليم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى