بيبر وبالدوين يوثقان لحظات الألم والإثارة بفيديو كليب بعد زواجهما الرسمي متضمناً لقطات قديمة

النشرة الدولية –

بعد أن استقرت حياة المغني الشاب جاستن بيبر، بارتباطه رسمياً بعارضة الأزياء هايلي بالدوين، أراد بيبر توثيق لحظات الفرح والألم والمواقف المثيرة في حياته منذ لقائه بزوجته الحالية هايلي، من خلال نشره فيديو كليب بعنوان 10000hours، أي ألف ساعة، اشتمل على مشاهد غنائية لجاستن ولحظات مهمة له مع وجود هايلي أيضا. واعتبر الفيديو كليب هذا رسالة أمان واطمئنان من النجم الكندي جاستن لزوجته هايلي، أن “كل شيء سيكون على ما يرام”، وأنهما سيعيشان في راحة وانسجام، حيث تخطى الكليب حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة، بعد يوم واحد من نشره للجمهور.

طرح النجم ​جاستن بيبر​ فيديو كليب “10000 hours”، مع فريق “Dan + Shay”، بعد أيام من إقامة حفل زفافه الرسمي على السوبر موديل ​هايلي بالدوين​.

وكانت مفاجأة الكليب هي ظهور بالدوين في العمل، وكأنها رسالة بدعمها الدائم لزوجها جاستين. وتضمَّن الكليب عددا من لقطات الفيديو القديمة التي جمعت الزوجين.

وقد تخطى الكليب 7 ملايين مشاهدة، بعد يوم واحد فقط على طرحه.

وأتم الثنائي مراسم زواج للمرة الثانية، لكن هذه المرة دينية، وأقيم حفل الزفاف بمنتجع في منطفة ساوث كارولينا، بحضور الأهل والأصدقاء، إذ اقتصر عدد المدعوين على 150 شخصاً، كان أبرزهم عدد من المشاهير، من بينهم إيد شيران ونجمتا تلفزيون الواقع كايلي وكيندال جينر، والمغني آشر، والممثل إيريك بالدوين عم هايلي.

وحضر سكوتر براون مدير أعمال جاستن وريان جيد مدير شركة “Drew House”، وكاميلا موروني، وجوان سمولز، وفاي خضرة، وكريس جينر وصديقها كوري جامبل، وغايدن سميث، وكايل ماسي، وغيرهم من أفراد العائلة والأصدقاء.

وكانت المفاجأة أن الممثل أليك بالدوين لم يحضر حفل زفاف ابنة أخيه هايلي بيبر، ونسبت تقارير إعلامية أن الممثل (61 عاما)، وزوجته هيلاريا (35 عاما)، كانا في مدينة نيويورك.

وكانت هايلي استعدت قبل الزفاف، حيث أقامت حفل وداع للعزوبية مع صديقاتها المفضلات، بينهن عارضة الأزياء كيندال جينر، في ولاية كاليفورنيا، إذ بدأن بعشاء فاخر، ثم توجَّهن إلى أحد المطاعم الليلية.

وتألقت هايلي بفستان أبيض، وأسدلت طرحة بيضاء على شعرها الأشقر، واختارت إكسسوارات من الألماس، وزادت من طولها بانتعال حذاء كريستالي مرصع بالمجوهرات.

ورصدت عدسات الباباراتزي هايلي وصديقتها تركضان وتضحكان.

من جهته، أفضى بيبر بكل ما في صدره من أسرار قبل الزواج، وذكر الكثير عن حياته في تغريدة له على “إنستغرام”: “حيث تعرض لضغوطات كبيرة اضطر إلى تحملها منذ أن كان طفلاً بسبب شهرته”، وأكد أن الأموال الكثيرة التي حصل عليها في هذه السن الصغيرة عندما كان يبلغ 13 عاما هي السبب في إدمانه للمخدرات وإصابته بالاكتئاب، وقال: “لقد تحوَّلت من طفل عادي إلى شخصية مشهورة يتهافت عليها الناس يمينا ويسارا”.

وتابع: “أصبحت مدمنا، ولا أستطيع الاستغناء عنها. تحوَّلت إلى شخص لا يحترم النساء، وابتعدت عن كل من أحبني، وكان يسيطر عليَّ الشعور بالغضب والتفكير الانتحاري طوال الوقت”.

وذكر أيضا أن الشفاء من الإدمان استغرق وقتا كبيرا جدا، وكلفه ذلك إفساد كل علاقاته.

وفي الختام، وجَّه شكره لكل من وقف إلى جانبه، وأشار إلى أن زواجه من بالدوين​ كان من أكثر الأمور الصحيحة التي حصلت في حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى