المنتخب الكويتي يدخل مرحلة التحضيرات النهائية قبل مواجهة الأردن

النشرة الدولية –

يدخل المنتخب الكويتي لكرة القدم تدريبات اليوم في ملعب الكرامة بالأردن تحت قيادة المدرب ثامر عناد مرحلة التحضيرات النهائية واللمسات الأخيرة التي من المتوقع أن تكشف عن التشكيلة الأساسية للمدرب عناد، حيث من المتوقع أن تشتمل التدريبات على تقسيمة ستتضح من خلالها طريقة اللعب والتكتيك قبل مواجهة الأردن الخميس المقبل بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

ومن المقرر أن يشهد التدريب الأخير، والذي سيقام في ستاد عمان، التركيز على اللاعبين الذين سيشاركون بشكل أكيد وذلك من أجل إعدادهم ذهنيا وفنيا للمباراة المرتقبة.

ويتصدر المنتخب المجموعة بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط من مباراتين بالفوز على نيبال 7-0 وخسارة من استراليا 0-3 الذي يحتل الوصافة من مباراة واحدة بمشاركة الأردن الذي لعب مباراة واحدة أمام الصين تايبيه وحقق الفوز 2-1، بينما يأتي نيبال رابعا من فوز على تايبيه وخسارة من الازرق وأخيرا الصين تايبيه بخسارتين.

إلى ذلك، يسعى الاتحاد الأردني لكرة القدم لإجراء صيانة عاجلة لأجزاء من أرضية ستاد عمان الدولي بعد أن خاض عليها المنتخب الأردني مباراة ودية أمام سنغافورة قبل يومين.

وتكتمل اليوم صفوف المنتخب الأردني بانضمام باقي المحترفين للتدريبات بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، حيث سينضم عامر شفيع وبهاء عبدالرحمن وموسى التعمري وسبقهم بيومين ياسين البخيت وانس بني ياسين، فيما لن يتمكن بصورة كبيرة لاعب السيلية القطري محمد ابو زريق من الانضمام الى التدريبات لتعرضه للإصابة.

كما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها حارس المرمى ضرورة إجرائه عملية جراحية في الرباط الجانبي بعد تعرضه للإصابة في تدريبات المنتخب ليغيب عن مواجهة الأزرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى