الشيخة انتصار السالم: الكويت تعيش أزهى عصورها بقيادة الأمير… التقارب بين الشعوب ينطلق من هذه المبادرات القيمة والاجتماعية… مرفق صور

النشرة الدولية –

احتفلت مجموعة المرأة الدولية بالعيد الوطني وعيد التحرير للكويت بفندق كراون بلازا وبحضور الرئيسة الفخرية للجنة الشيخة هنوف البدر والشيخة انتصار سالم العلي وحشد من السفراء وزوجات السفراء المعتمدين لدى الكويت وأعضاء اللجنة ونخبة من سيدات المجتمع الكويتي وسط أجواء تراثية.

ورحبت نائبة رئيسة اللجنة حرم السفير الأســترالي كريستي ديريكي بالحضور معربة عن سعادتها لإقامة هذا الاحتفال بمناسبة الأعياد الوطنية للكويت، مشيرة إلى أن الهدف من اللجنة هو التعريف بالعادات والتقاليد وتسليط الضوء على النشاطات الثقافية لمختلف الدول وتمنت التقدم والازدهار للكويت بهذه المناسبة.

الشيخة انتصار سالم العلي والشيخة هنوف البدر

صورة جماعية

جولة في المعرض التراثي الملحق بالحفل

قطع كعكة الاحتفال

قص شريط الافتتاح

من جهتها، أعربت الشيخة انتصار سالم العلي عن سعادتها للمشاركة في الاحتفال بالأعياد الوطنية، مشددة على ان التقارب بين الشعوب ينطلق من هذه المبادرات القيمة والاجتماعية، لافتة إلى أن الكويت تعيش أزهى عصورها بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، مشيرة إلى أن الكويت بمساحتها الصغيرة إلا أنها تفتح قلبها وأرضها لجميع الدول وهذا ما يعكس وجود أكثر من 100 جنسية تعيش بسلام وامن على ارض المحبة والإنسانية.

وأضافت أن الكويت تتمتع بعلاقات جيدة جدا مع دول العالم الأمور الذي جعل ممثلي هذه الدول تشارك الشعب الكويتي احتفالاتها وجعل للكويت مكانة مرموقة في ظل قيادة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد.

وفي الخـــتام، تم عـــرض فيلم وثائقي بعنوان الكــويت بلد صغير بقلب كبير، حيث فدم من خلاله بعض السفراء تهنئتهم بمناسبة أعياد الكويت الوطنية كما استعرضت المجموعة جزءا من التراث الكويتي، بينما قدمت فرقة الموسيقى العسكرية التابعة للجيش مقطوعات أمتعت الحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com