مستمرون* د. نرمين يوسف الحوطي

النشرة الدولية –

كل صعب بإذن الله راح يصير هين

دامك اخلصت وتعاونت وتفانيت

دائما الكويتي بالشدة يبين

هذي خذها قاعدة عن شعب الكويت

البطل اللي على الحدود واقف

والطبيب اللي على الارواح خايف

وغيره وغيره من اللي ضحي وأثبت

احنا أفضل شعب من حيث التكاتف

ثابتة هالديرة ما في يوم مالت

مهما الأحداث اللي تربكنا توالت

دامنا نؤمن بأن الله معانا

وبكرة عن هالشدة راح نقول زالت

ثابتة هالديرة

ياروحي الكويت.. هكذا ختمها بلبل الخليج العربي الفنان نبيل شعيل لأغنيته «ثابتة هالديرة» من كلمات علي بوغيث وألحان عبدالعزيز لويس الذين فاجأونا بتصوير الفيديو كليب لها.. فبدأت الأغنية بصورة علم الكويت كتب عليه:

«احتراما لقوانين الدولة الصادرة لم يتم تصوير أي مشهد خارجي في هذا العمل تطبيقا لقوانين الدولة ومراعاة عدم التجمع.. هذا العمل صحي جدا».

لم تقتصر البداية فقط على صورة صامتة لعلم الكويت كتب عليه ما قد ذكرناه في السابق كرسالة إعلامية مباشرة للمشاهد وهي «التزام بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة»، بل نجد أن من قاموا على التنفيذ الإخراجي لأغنية «ثابتة هالديرة» قاموا بوضع صوت وصورة للدكتور عبدالله السند وهو يتلوا آيات من سورة طه «رب اشرح لي صدري (25) ويسر لي أمري (26) وأحلل عقدة من لساني (27) يفقهوا قولي (28)» التي نسمعها على الدوام منه كبداية له ولنا في المؤتمرات الصحافية لوزراة الصحة الكويتية كخلفية مركبة لعلم الكويت وما كتب عليه لتثبيت رسالتهم لدى المشاهد.. عمل غنائي يحمل العديد من الرسائل للمشاهد.. التمسك بالله عز وجل وكتابه العزيز.. التقيد بكل ما أوصى به رسولنا الحبيب.. الطاعة لأولي الأمر واتباع القوانين التي تفرضها الدولة من أجل سلامتنا.. إبراز الهوية الوطنية.. الثناء على ما يقوم به أبناؤنا من أجل سلامتنا.. التحفيز على العمل التطوعي.. تلك الأسس هي التي جعلتنا إلى الآن بحمد الله.. مستمرين

مسك الختام: رسالة إلى وزير الإعلام.. نرجو تطبيق القانون على بعض الفنانين والمنتجين ممن مازالوا مستمرين بتصوير مسلسلاتهم الرمضانية والتجمع من أجل إنهاء أعمالهم الرمضانية ضاربين بقانون الحجر الجزئي عرض الحائط.. نرجو من بعض فناني الكويت أن يلتزموا بقوانين الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com