مرفق صور… “أديداس” و”غوغل” يطوران حذاء رياضي يمكن الإتصال بالهاتف

النشرة الدولية –

ساهم تعاون بين شركات “غوغل” و”أديداس” و إي إيه سبورت”، في تطوير حذاء رياضي يمكنه الإتصال بالهاتف والقيام بالكثير من الحركات والمهارات التي يريدها الرياضيون.

ويحول هذا الحذاء الجديد الركلات والحركة في ملعب كرة القدم إلى مكافآت في لعبة (FIFA Mobile)، كما يمكن تشغيله بواسطة تقنية غوغل القابلة للارتداء المسماة “Jacquard”.

ويمكن لقطعة “Jacquard” الإتصال بتطبيق (Adidas GMR) الجديد لنظامي التشغيل أندرويد وiOS. وبمجرد إعداد التطبيق، سيتمكن المستخدم من ربطها بحسابه ضمن لعبة “FIFA Mobile”.

وحمل الحذاء اسم (Adidas GMR)، ويمكن الحصول على نعلين مع قطعة من (Jacquard) لوضعها في الحذاء الذي تلبسه في القدم الأساسية للعب، إلى جانب قطعة وهمية لوضعها في حذاء القدم الأخرى، وكل ذلك مقابل 40 دولار أمريكي.

Adidas GMR w/ Jacquard launches to boost FIFA Mobile - Gaming News 24

Image may contain: text that says "MACHINE LEARNING Identifies movements and transfers adidas gmr app app GROUNDBREAKING INNOVATION Impacts player' virtual game with real world play ADAPTABLE INSOLE Fits in in any type of footwear, made from quality eva material, JACQUARD BY GOOGLE TAG Houses tiny motion sensors and a processor"

Image may contain: one or more people and phone

Image may contain: one or more people, phone and close-upالجدير ذكره أن القطعة الجديدة بحاجة لشحن باستمرار، إذ أن البطارية تعمل خلال 3 مباريات كاملة من كرة القدم، أو لأسبوع إذا كنت تستخدم القطعة بشكل معتدل. ومن الضروري إخراج النعل من أجل أخذ القطعة خارجاً في كل مرة تريد فيها شحنها، ثم إعادتها إلى النعل ووضع الاخير مرة أخرى في الحذاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com