(تسجيل) الهيل ينشر تسريب جديد لحاكم المطيري من خيمة القذافي

النشرة الدولية –

نشر المعارض القطري المقيم في لندن ،خالد الهيل، الأحد، تسريبا جديدا يوثق أحد لقاءات رئيس حزب الأمة الكويتي حاكم المطيري بزعيم ليبيا الراحل معمر القذافي لدعم حزبه.

ويسمع في التسجيل صوت حاكم المطيري وهو يتحدث عن ”الارتقاء بوعي الشعوب في المنطقة، وتهيئة الروح الثورية“ والعقبات التي يواجهها حزبه في هذا الصدد.

وذكر المطيري في التسجيل أن لدى حزبه ”قناة الأمة“، لكنها تواجه منافسة قوية من قنوات الأنظمة، التي قال إنها ”سيطرت على الثروة، السلطة كما سيطرت على الإعلام، وأغرقته بالقنوات التي تمجدها“.

وأضاف أن ”هذا يتجاوز قدرات الحزب الذاتية، وبالتالي لجأ إلى جمع التبرعات من رجال الأعمال“، لكن حساسية الموضوع حالت دون الحصول على التبرعات الكافية.

وقال المطيري مخاطبا القذافي: ”بلا شك إن الحزب بحاجة إلى الدعم والمساندة والمؤازرة“ فرد عليه الزعيم الليبي: ”حاضر نحن جاهزون.. لكن أنبهكم إلى طرح معين، قابلت الدكتورة مضاوي الرشيد ووالدها ونبهتهما إليه.. هذه خطوة على طريقة الملكيات الدستورية.. لنفرض أن العائلات (حكام الخليج) سبقت وقطعت الطريق، وقالت نحن ملكيات دستورية“ وعندها انقطع التسجيل.

حصري: حاكم المطيري يعرض على القذافي مشروعه الاعلامي الخبيث لتهيئة الروح الثورية لاسقاط الانظمه الحاكمه والقذافي يوافق!

في الايام القادمه المتوقع تحقيق كامل عن مصادر تمويل هذا الحزب الخبيث ومحاسبة كل الممولين!؟

وسبق هذا التسجيل تسريبان آخران يشيران إلى ”تآمر“ حاكم المطيري مع القذافي للتخطيط لنشر ”الفوضى الخلاقة“، كما يسميها الزعيم الليبي الراحل في دول عربية ومنها دول الخليج.

وينشر المعارض القطري منذ أيام سلسلة من التسريبات في إطار ما يعرف بـ”تسجيلات خيمة القذافي“، التي أثارت جدلا واسعا في الكويت بعد كشفها علاقة عدد من الشخصيات المحسوبة على جماعة ”الإخوان المسلمين“ في الكويت بالزعيم الليبي الراحل، بشأن مؤامرات حيكت للإضرار بدول خليجية.

وحتى الآن استدعت السلطات الكويتية النائب السابق مبارك الدويلة على خلفية ”تسريبات خيمة القذافي“، وبعد التحقيق معه لساعات أخلى جهاز أمن الدولة سبيله، على أن يتم رفع نتائج التحقيقات إلى الجهات المختصة، بحسب صحيفة ”القبس“ المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى