ندوة فرضية.. “ضد كل الصعاب” للعثور على مهمتك في الحياة والأعمال

النشرة الدولية –

يتساءل الكثيرون عن كيفية اكتشاف وتحديد بيانات رؤيتهم الشخصية التي ستترك تأثيرًا على العالم، مع ربط النقاط بين مساعهم المغامرة العديدة.

في حين يُنصح بأن يكون لكل عمل مهمة محددة، فإن البيانات المهمة الشخصية للمؤسسين تكون دائمًا أكثر موثوقية وطويلة الأمد، وتنتشر عبر مبادراتهم ومشاريعهم المختلفة.

سيتم الرد على هذا السؤال في النسخة القادمة من سلسلة ندوات عبر الإنترنت على موقع Entrepreneur Middle East Live بعنوان “ضد كل الصعاب”، عندما تستضيف مديرة التحرير، تمارا بوبيك، الشيخة، انتصار الصباح.

الندوة ستقام  عبر الويب بالشراكة مع du، الساعة 4 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) يوم الأربعاء 15 يوليو 2020. للتسجيل وحجز مكانك ، يرجى النقر هنا.

تنعكس مهمة الشيخة انتصار الصباح في تحقيق السلام في العالم العربي من خلال عملها الإنساني والعديد من مبادراتها الخيرية وريادة الأعمال.

أولاً، الشيخة إنتصار هي مؤسسة “مؤسسة انتصار“، وهي منظمة إنسانية مقرها المملكة المتحدة، وأول منظمة خيرية في الشرق الأوسط تركز كليًا على شفاء النساء العربيات من صدمات الحرب من خلال توفير الدعم النفسي لهم مجانًا. منذ إطلاقها في عام 2018، ساعدت برامج العلاج بالدراما في مؤسسة انتصار مئات النساء اللاجئات على التغلب على الصدمة والاكتئاب وتمكينهن من إعادة بناء حياتهن.

علاوة على ذلك، أطلقت سمو الشيخة انتصار مبادرة #OneMillionArabWomen، وهي خطة لمدة 20 عامًا للتخفيف من صدمة الحرب في مليون امرأة عربية من خلال العلاج الدرامي.

صدر مؤخراً عن سمو الشيخة انتصار كتاب بعنوان دائرة الحب. يسلط الضوء على 87 شخصية نسائية مؤثرة وقوية من جميع أنحاء العالم تحكي قصصهم لتشجيع الآخرين على الارتفاع فوق التحديات المختلفة التي قد يواجهونها. جميع عائدات بيع الكتاب ستذهب إلى مؤسسة انتصار.

ثانياً ، الشيخة، انتصار، تؤمن بقوة علم النفس الإيجابي لتحويل التجارب المؤلمة إلى محركات للنمو الشخصي والمجتمعي. الشيخة إنتصار هي مؤسسة “Lulua Publishing“، وهي دار إعلامية مقرها الكويت تهدف منشوراتها إلى تعزيز الصحة العقلية والبدنية للناس، علامة تجارية للتجميل تعزز المزاج أطلقتها مع ابنتها الشيخة فاطمة الصباح، لمساعدة الناس على إدارة الضغوط اليومية مع العلاج بالألوان. و Intisars، علامة تجارية فاخرة للمجوهرات تصف قطعها بأنها “تذكيرات ذات معنى للحب”، كما أنها مؤسسة النوير، أول مؤسسة غير ربحية في دول مجلس التعاون الخليجي ملتزمة بنشر موقف إيجابي في الكويت وخارجها.

وأخيرًا، تعمل الشيخة انتصار في العديد من المجالس، وتقدم المشورة للجان على المستوى المحلي والإقليمي والمتعدد الجنسيات، وتتم دعوتها بانتظام للتحدث في المؤتمرات الدولية البارزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى