نيويورك تشهد جريمة قتل بشعة ضد رجل أعمال ثلاثيني.. والشرطة لا تزال تبحث عن القاتل

نيويورك – النشرة الدولية –

شهدت مدينة نيويورك، هذا الأسبوع، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل أعمال ثلاثيني، سعودي المنشأ ومن أصول بنغالية ، عثر عليه مقطوع الرأس والأطراف.

ويسعى المحققون لكشف ملابسات جريمة قتل المليونير، فهيم صالح، في شقته، بحي مانهاتن الشهير، في نيويورك، والتي اشتراها بمبلغ 2.4 مليون دولار.

وأعلنت الشرطة أنها عثرت على جثته يوم “الثلاثاء” الموافق 15 يوليو الجاري، في شقته التي تقع في منهاتن، بعد أن أبلغ أحد الجيران بسماعه صراخا وضجيجا، الاثنين.

وقد اتصل الجار بشقيقته التي حضرت إلى المكان لتجد الجثة مقطعة، وقد وضعت أطرافه ورأسه في أكياس بلاستيكية في غرفة المعيشة.

وتقول الشرطة إن القاتل استخدم منشارا كهربائيا لتقطيع الجثة، ويعتقد المحققون أنه حاول إخفاء أدلة الجريمة، لكنه فشل في ذلك، ومن المرجح أنه عندما اتصلت به شقيقته أسرع إلى الفرار من السلم الخلفي.

ورصدت كاميرات المراقبة رجلا كان مرتديا ملابس سوداء وقناعا أسود وحقيبة، كان يتتبعه إلى داخل البناية التي تقع فيها الشقة، وركب معه المصعد الكهربائي، ولدى وصولهما الطابق السابع خرج وراءه وتتبعه، ثم اعتدى عليه بمسدس صاعق.

ولا يعرف المحققون الذين لا يزالون في بداية التحقيق دوافع ارتكاب الجريمة حتى الآن.

وأكدت مصادر في شرطة نيويورك بـأن شقيقة صالح هي التي اكتشفت جثته مساء الثلاثاء، وأن حقيقة وجود المنشار وهو لا يزال موصولا بالكهرباء دفعت المحققين للاشتباه في أن وصولها أربك الجاني الذي ربما لاذ بالفرار من مخرج آخر.

وأسس صالح (33 عاما) شركة “جوكادا” لتأجير الدراجات النارية والتي كانت تحظى بشعبية في مدينة لاغوس النيجيرية إلى أن منعتها السلطات في فبراير.

وكان لدى الشركة، التي تلقت تمويلا من صناديق الاستثمار ورأس المال المخاطر في الولايات المتحدة ومنطقة الخليج، أحد أكبر أساطيل الدراجات النارية المتاحة للتأجير في نيجيريا لكن الشركة ومنافسيها اصطدموا بالقواعد التنظيمية في ولاية لاغوس.

وتشير المعلومات المتوافرة إلى أنه صالح أنشأ عددا من الشركات في البلدان النامية، ويصفه أصدقاؤه وعائلته بأنه شخص مبدع وودود ويحب مساعدة الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى