من هي الإعلاميّة التي ستقدم الفقرة الفنية الجديدة ضمن برنامج أحلى صباح؟

May be an image of 2 people and indoor

النشرة الدولية –

لأن برنامج “أحلى صباح” الذي يُبث على شاشة تلفزيون لبنان، يحظى بعدد كبير من المتابعين، وأيضاً لا يخفى بأنه دائم العمل على التحديث والتنويع بفقراته التي تهم المشاهد اللبناني والعربي على حد سواء.

أعلنت اليوم، الإعلامية، المبدعة، باتريسيا سماحة، منتجة برنامج “أحلى صباح” الأربعاء، بأنه سوف يتم العمل على زيادة فقرة فنية مع وجوه لمعت في عالم الفن من اعداد وتقديم الاعلامية منى خوري، وستتصمن الفقرة في كل لقاء ضيف واسئلة سريعة تعكس ردود فعل الفنان بطريقة عفوية والدخول معه في تفاصيله الشخصية وذلك كل نهار جمعة في الفقرة الاخيرة من البرنامج ابتداء من ٢ ايلول.

من هي الإعلامية منى خوري؟

الإعلاميّة منى خوري، هي مذيعة عريقة، عملت في عديد المحطات العربية والعالمية، سبق لها وكانت، منتجةٌ فنّيّةٌ لبرنامج «اليوم» على قناة «الحرّة» في مكتبها البيروتيّ، ترى، خوري، الى أنّ المحطّة الفضائيّة الأميركيّة مَنَحَتها جمهوراً خارج لبنان ولكن أيضاً نظرةً شاملةً إلى العالم العربيّ.

الإعلامية، كان لها العديد من المقابلات والتحقيقات، سلطت فيها الضوء على الكثير من الأحداث الفنّيّة المحلّيّة أو الخارجيّة الدّائرة مجرياتها في لبنان، لاسيّما تغطية مهرجانات الصّيف.

الزميلة الإعلامية خوري، تقول إنّها تعتبر نفسها «مذيعةً مدلّلة» حين عملت في محطّاتٍ لبنانيّة في العام 2014.

المعروف عن الإعلامية العريقة، منى خوري، أنها تنتقي أسئلتها بحياديّةٍ مُحبِّةٍ بعيداً عن الأسلوب الفضائحي، ولا تلجأ إلى استفزاز ضيوفها.

للإعلامية خوري، العديد من اللقاءات مع الشخصيات الفنية المرموقة، وكثيراً ما كانت تشتهر بالسّبق الصّحفيّ، ومن الشخصيات الفنية التي التقت معهم، نذكر على سبيل المثال، الأسطورة الشحرورة، هيفاء وهبي، والممثل الكوميدي محمود مبسوط («فهمان» مع «أبو سليم»)، الذي كانت صوّرت له لقاءً عشيّة وفاته واستحقّ أن يُعرض في نشرة الأخبار.

ومن الضيوف العالميّين التي التقت معهم الزميلة، خوري، العازف «ينّي» (Yanni) الذي انفردت بلقاءٍ معه بين سائر المحطّات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى